شاومي تشوق في تغريدة لهاتف Xiaomi Mi A2 بنظام Android One

في الصورة المرفقة مع التغريدة التي نشرتها شاومي يظهر الرقم 2 في الخلفية مع صورة لهاتف Mi A1، إضافةً إلى جملة تعني بالعربية: الجيل التالي قادم”.

تتردد منذ أسابيع أنباء عن أن شركة شاومي تستعد للإعلان عن الجيل الثاني من سلسلة Xiaomi Mi A التي تعد الوحيدة بين هواتفها في أنها أُطلقت في إطار برنامج Android One من جوجل.

وقبل أيام أعلنت الشركة الصينية أنها تعتزم عقد حدث تحت اسم Xiaomi Global Launch في العاصمة الإسبانية مدريد في 24 تموز/يوليو، فبدا أن الحدث سيخصص للإعلان عن هاتف Mi A2.

وفي تغريدة نشرتها شاومي ليلة أمس بحسابها على موقع تويتر ألمحت لأول مرة أنها تستعد للإعلان عن هاتف Mi A2، إذ قالت: “هل أنت من عشاق #MiA1؟ ستحب هذا .. #Xiaomi #AndroidOne @2isbetterthan1”.

وفي الصورة المرفقة مع التغريدة يظهر الرقم 2 في الخلفية مع صورة لهاتف Mi A1، إضافةً إلى جملة تعني بالعربية: الجيل التالي قادم”.

تجدر الإشارة إلى أن تسريبات سابقة كشفت أن مبيعات هاتف Mi A2، الذي يُتوقع أن يقدم نفس مواصفات هاتف Mi 6X الذي أعلنت عنه قبل نحو شهرين، سوف تبدأ مطلع شهر آب/أغسطس القادم.

وفيما يتعلق بالمواصفات، فيُتوقع أن يقدم الهاتف شاشة بقياس 6 بوصات بدقة 2160×1080 بكسلًا، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسلًا + 20 ميجابكسلًا، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسلًا، وبطارية بسعة 3,010 ميلي أمبيرات/ساعة.

ما رأيك بهواتف شاومي العاملة بالنسخة الخام من نظام أندرويد؟ دعنا نعرف في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. فيصل يقول

    لدي A1 هاتف رائع ومواصفات جيدة وتحديثات شهرية وبطارية ممتازة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.