شاومي تستعد للإعلان عن هاتف Mi Max 3 بعد غدٍ الخميس

تستهدف شركة شاومي بسلسلة هواتف Mi Max عشاق الشاشات الكبيرة من ذوي الدخل المحدود.

تمتاز الشركات الصينية عن غيرها من الشركات حول العالم، أنها لا تكل ولا تمل من إطلاق أجهزة جديدة، مثل أن تعلن إحداها خلال مدة وجيزة عن جهازين بذات المواصفات تقريبًا ولكن بأسماء مختلفة.

ومن تلك الشركات النشيطة في إطلاق هواتف جديدة، شركة شاومي، التي أعلنت أمس الاثنين عن هاتفها الذكي Redmi 6 Pro وحاسبها اللوحي Mi Pad 4، واليوم ظهر أن تستعد بعد غدٍ الخميس للإعلان عن جهاز جديد، يُرجح أنه هاتفها الذكي المرتقب Mi Max 3 Pro.

إذ نشرت الشركة على موقع صيني لمشاركة الفيديو مقطع فيديو تشويقي نرى فيه صندوقًا يظهر فجأة ثم يقع على طاولة لهواتف ذكية أخرى، ونلاحظ أن الصندوق كبير نسبيًا مما يشير إلى أن ما في داخله هو هاتف Mi Max 3 Pro.

وكنا قد نشرنا اليوم أيضًا عن تسريب جديد يكشف عن شكل ومواصفات إحدى نسخ الهاتف المرتقب من شاومي، وذلك وفق ظهر على الموقع الرسمي للشركة، بما في ذلك كون الشاشة بقياس 6.9 بوصات، والمعالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 710.

وسيقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، ومساحة التخزين الداخلية بسعة 128 جيجابايتًا، كما أن البطارية بسعة 5,400 ميلي أمبير/ساعة. وهناك كاميرتان خلفيتان، وحساس بصمة على ظهر الهاتف.

تجدر الإشارة إلى أنه لشركة شاومي الصينية هواتف Mi Max هي سلسلة خاصة من الهواتف الذكية التي تستهدف عشاق الشاشات الكبيرة من ذوي الدخل المحدود، وقد قدمت منها حتى الآن هاتفين، هما: Mi Max و Mi Max 2 في عامي 2016 و 2017.

ما رأيك بسلسلة هواتف Mi Max من شاومي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. فيضل يقول

    انتظر هذا الهاتف بشدة وأتمنى أن يكون بمواصفات وسعر رائع

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.