شاومي تبدأ طرح MIUI 9.2 لمجموعة من الأجهزة

التحديث الجديد يجلب عددًا كبيرًا من التحسينات والإصلاحات للمشاكل، إلى جانب عدد من الميزات الجديدة.

في وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت شاومي الصينية النسخة الجديدة من واجهة المستخدم خاصتها MIUI 9.2، والتي تجلب معها مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك القدرة على إزالة عناصر الخلفية من الصور، وهي الميزة التي تم عرضها لأول مرة مع إطلاق MIUI 9.

والآن، تعلن الشركة عن أنها بدأت توفير MIUI 9.2 لمجموعة من هواتفها مثل Redmi Note 4 و Redmi Y1 و Redmi 5A و Redmi Y1 Lite و Redmi Y1 و Mi Mix 2 و Redmi 5 و Redmi 5 Plus و Redmi 4 Prime و Mi 3 و Mi 4 و Mi Note، على أن تصل إلى المزيد من الأجهزة قريبًا.

وبالحديث عن الميزات، فإن واجهة المستخدم الجديدة تتضمن ميزات مثل Mi Mover، المستخدمة لتسهيل عملية نقل البيانات إلى جهاز جديد، وتطبيق قفل جديد يدعم إخفاء الرسائل من تطبيقات مختارة، وتحسينات على جهاز استشعار المسافة وعلى وظيفة المعايرة الحيوية، وواجهات مبسطة، وتحسينات لقسم الأيقونات.

إلى جانب إمكانية إخفاء الثيمات المجانية وغير المتوافقة من قائمة الثيمات التي تم شراؤها، وتعديلات على أيقونة “الإضافة إلى المفضلة”، وإصلاح مشكلة فشل قراءة بصمة المستخدم الفردي، والعديد من التحسينات للشاشة الرئيسية، مع إصلاح لثغرات أمنية KRACK WPA2، وحل لمشكلة التوافق مع بعض برمجيات الطرف الثالث ضمن وضع ملء الشاشة.

كما أن التحديث يقلل عدد الإشعارات المرسلة من قبل حساب Mi عند تسجيل الخروج منه، وفرز الملفات المستلمة بحسب الوقت، وتحسينات على ميزة Mi Drop، وتسهيل عملية نقل أيقونات التطبيقات إلى مجلد، مع جلب وضع جديد لتعزيز الأداء أثناء استخدام الألعاب.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. ANGRY BIRD يقول

    لو كانت هذه الشركة تسوق منتجاتها عالميا بالشكل الذي تسوق به أبل و سمسونغ لكانت قد سحقتهم منذ وقت بعيد.. ما دام الحال هكذا فلتستعا الشركتين السالفتي الذكر بسرقة جيوب المستحمرين من القطيع

  2. المثقف السعودي (@ahsae1000) يقول

    جربت جوال شاومي Redmi 4X و شاومي Redmi 4 Note ويمكنني القول بأن منتجات هذه الشركة أكثر من رائعة بالإضافة إلى أسعارها المنخفضة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.