أردرويد

شاهد واستمع إلى نغمة الرنين الافتراضية لهواتف Galaxy S9

تعاونت سامسونج مع الملحن الأيسلندي بيتور جونسون لصياغة نغمة الرنين الافتراضي لهواتف Galaxy لعام 2018.

من منا لا يتذكر نغمة الرنين الشهيرة لهواتف نوكيا التي كانت من أكثر من نسمع حولنا في العقد الماضي قبل انتشار الهواتف الذكية، التي أتت هي الأخرى مع نغمات رنين مميزة لها، فهناك النغمة المميزة لهواتف iPhone، وتلك المميزة لهواتف سامسونج.

ومع أننا لا أرى أن آبل تغير نغمة الرنين الخاصة بهواتف iPhone كثيرًا، إلا أن منافستها سامسونج تحرص كل سنة على إطلاق إصدارٍ جديدٍ من نغمة الرنين الافتراضية لهواتف Galaxy والمعروفة باسم “فوق الأفق” Over the Horizon.

وربما تعد نغمة “فوق الأفق” واحدةً من أكثر النغمات تميزًا، لأنها نغمة الرنين الافتراضية لأجهزة Galaxy منذ عام 2011. حتى أننا أصبحنا نعرف نوع أجهزة من حولنا بمجرد سماع نغمة الرنين، مع أننا قد نٌخدع أحيانًا لو بُدلت النغمة.

ومع اقتراب موعد حدث الإعلان عن الجيل التاسع من هواتف Galaxy S المقرر في 25 شباط/فبراير الحالي، نشرت الشركة الكورية تسجيلًا مصورًا على يوتيوب يُبرز إصدار عام 2018 من نغمة “فوق الأفق”.

وقالت سامسونج في وصف الفيديو: “كل جيل من أجهزة Samsung Galaxy يأتي مع نسخة جديدة من (نغمة) فوق الأفق التي هي توقيع خاص بسامسونج”. وأضافت” “هذا العام، تعاونت سامسونج مع الملحن الأيسلندي بيتور جونسون لصياغة ترتيب الحد الأدنى الذي يأخذ المستمعين في رحلة لاكتشاف الغلاف الجوي”.

ما رأيك بنغمة الرنين “فوق الأفق” لعام 2018؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

4 تعليقات