شاهد هاتف Lenovo Z5 Pro مع كاميرا أمامية منزلقة وحساس بصمة تحت الشاشة (فيديو)

لمّا أعلنت شركة لينوفو عن هاتف Lenovo Z5 مطلع شهر حزيران/يونيو الماضي، كان الجهاز مخيبًا للآمال، فبعد أسابيع من التصريحات النارية والصور التشويقية، جاء الهاتف بتصميم لا يشبه بأي شيء ما نُشر قبل ذلك. ولكن يبدو أن الشركة أخفت أمرًا، وهو أن لهاتف Lenovo Z5 نسخة أخرى محسنة تأتي بذات التصميم الذي كانت تشوق له وتتحدث عنه.

إذ يُشاع الآن الشركة الصينية تعمل على هاتف باسم Lenovo Z5 Pro تأتي مع شاشة تملأ الواجهة تمامًا، باستثناء حافة صغيرة في الأسفل، وذلك على نحو يشبه الهواتف التي أعلنت عنه مواطناتها، فيفو وأوبو، مع هاتفي Vivo NEX و Oppo Find X.

وسُرب مقطع فيديو قصير على الإنترنت يُظهر ما يُقال إنه هاتف Lenovo Z5، الذي سوف يأتي مع كاميرا قابلة للانزلاق على غرار هاتف Mi Mix 3 المرتقب من شركة شاومي. ومن الفيديو يظهر أن آلية انزلاق الكاميرا الأمامية لن تكون آلية على غرار هاتف Oppo Find X.

ويكشف الفيديو، الذي لا تتجاوز مدته 11 ثانيةً، أن هاتف Lenovo Z5 Pro آتٍ مع حساس بصمة تحت الشاشة. أما فيما يتعلق بباقي المواصفات، فلا يُعلم عنها شيء، باستثناء أن الشاشة سوف تكون من نوع OLED، إذ لا يمكن استخدام هذا النوع من حساس البصمة إلا مع هذا النوع من الشاشات.

ما رأيك فيما يعرضه الفيديو؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.