أردرويد

شاهد صور Galaxy S9 المنتظر وتعرف على بعض المواصفات المسربة

هاتف Galaxy S9 سيحافظ على تصميم Galaxy S8 ولكنه قادم مع بعض التحسينات في الشكل والمواصفات.

ها هو نجم عام 2017 يأفل، ولأنه لم يعد هناك هاتف ذكي آخر يُنتظر فيما تبقى من العام الحالي، بدأ الحديث يكثر عن الهواتف المنتظرة في العام المقبل، ولعل أبرزها هاتف سامسونج “جالاكسي إس9” Galaxy S9.

ومن التسريبات يظهر أن تصميم هاتف Galaxy S9 لن يختلف كثيرًا عن تصميم Galaxy S8، أي أنه لن يأتي مع شاشة تغطي كامل الواجهة كما كان يُؤمَل، ومع ذلك يُنتظر أن نشهد بعض التغييرات.

ومن تلك التغييرات نشير إلى ما قاله موقع SamMobile المعروف بتسريباته الدقيقة فيما يتعلق بسامسونج، أواخر الشهر الماضي أن شاشة هاتف Galaxy S9 المُنتظر ستحتل، وفقًا لمعلومات حصل عليها، ما نسبته 89 أو 90% من الواجهة الأمامية للجهاز. للمقارنة فإن شاشة +Galaxy S8 تُشكل نسبة 84% من الواجهة الأمامية، وشاشة iPhone X تحتل 81.49% من الأمام.

وبعد أن قام موقع BGR قبل نحو أسبوعين بنشر صور لتصميم الهاتف الرائد للشركة الكورية الجنوبية في عام 2018، نُشرت حديثًا صورة جديدة لهاتف Galaxy S9+ على أحد المواقع الكورية.

وتتوافق جميع الصور المنشورة للهاتف المرتقب، بما في ذلك أن الواجهة لن تختلف عن واجهة Galaxy S8، سوى أن الكاميرتين الخلفيتين سوف توضعان على نحو عمودي، مع حساس بصمات الأصابع أسفلهما، وذلك خلافًا لما اعتمدته الشركة مع هاتف العام الحالي، وهو الأمر الذي عابه كثيرون على الشركة نظرًا لكون أصابع المستخدمين تلمس الكاميرا قبل الحساس، مما يفسد صفاءها.

أما فيما يتعلق بالمواصفات، نُشرت على الإنترنت أيضًا صورة تضم قائمة مواصفات الهاتف التي لا يمكننا البت في صدقيتها حاليًا. إذ لا يزال هناك أكثر من شهرين قبل أن تعلن الشركة الكورية الجنوبية عن Galaxy S9.

وبحسب الصورة، Galaxy S9 قادم مع شاشة بقياس 5.77 بوصات مقارنة بـ 5.8 بوصات وهو مقاس Galaxy S8، ولأن معالج كوالكوم سنابدراجون 845 سيكون الأفضل خلال العام المقبل، فلا بد أن هاتف سامسونج سوف يوفره للمستخدمين.

فيما عدا الشاشة والمعالج، لم تتضمن الصورة أي ذكر لمواصفات أخرى، ولكن يُتوقع أن يقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 أو 6 جيجابايتًا.

المصادر: 1، 2، 3

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اشتريت s8 سابقاً اول مانزل واستخدمته لمدة 5 دقائق كانت كافية لجعلي اعرضه للبيع في اليوم التالي
    لم اشعر اني استخدم اندرويد حقيقي ولم استمتع بالشاشة مطلقاً
    ربما لأني تعودت على هواتف نيكسس بنظامها الخام وشاشاتها ذات الألوان الرائعة
    اتمنى جهاز ساسمونج بنظام اندرويد خام كما فعلوها سابقاً مع جالكسي نيكسس الذي اعتبره من افضل واجمل الهواتف التي استخدمتها بحياتي

    • والله صدقت ..لايوجد أجمل من نظام أندرويد ألخام ..بالحقيقة لا أفهم كل هذه ألأضافات من كل ألشركات ..وتثقيل الهاتف وأخذ مساحة كبيرة من الذاكرة ..وكل هذه البرامج المملة موجودة في ال بلي ستور..أتمنى من الشركات المصنعة أخذ بعين ألأعتبار ماذا يريد ألمستخدم ..وليس ماذا تريد الشركة المصنعة..تقبل مرووي وشكرآ.

%d bloggers like this: