أردرويد

شاهد: سامسونج تبدأ التشويق لهاتف Galaxy S9 مع 3 فيديوهات

ركزت الفيديوهات الثلاث على مزايا الكاميرا التي سوف يأتي بها Galaxy S9.

يفصلنا عن حدث سامسونج الذي سيخصص للإعلان عن هاتفها المرتقب Galaxy S9 أقل من أسبوعين، وها هي الشركة كعادتها بدأت تُشوِّق للهاتف بنفسها من خلال نشر فيديوهات جديدة.

ونشر العملاق اليوم الأربعاء عبر قناة يوتيوب الموجهة للسوق الكوري ثلاثة فيديوهات ركزت كلها على مزايا الكاميرا التي سوف يأتي بها Galaxy S9، بما في ذلك فتحة عدسة الكبيرة f/1.5، وقدرات التصوير الفائقة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

أما الفيديو الثالث فقد خُصص للتشويق لميزة الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد 3D Emoji، التي تشبه ميزة Animoji من آبل، ولكنها تختلف عنها بأنه تحول وجه المستخدم إلى شخصية ثلاثية الأبعاد تحاكي مشاعره وتعابير وجهه.

ونقل موقع 9to5Google عن مصدر خاص أنه بمجرد إنشاء الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد، سوف يكون المستخدمون قادرين على ضبط وتغيير تسريحة الشعر والملابس وغير ذلك للشخصية، على غرار خدمة Bitmojis. وسيكون بالإمكان تحريك تلك الشخصية مع إضافة تأثيرات مختلفة ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

وأكد مصدر الموقع أن Galaxy S9 قادم مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، فيما سيأتي Galaxy S9+ مع ذاكرة بحجم 6 جيجابايت وكاميرتين خلفيتين، وكلا الجهازين قادمان مع معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 845.

وفي الفيديو التشويقي للهاتف، ظهر أنه قادم مع دعم خاصية التصوير البطيء، إذ سيكون الهاتف قادرًا على تسجيل الفيديو بمعدل 960 إطارًا في الثانية على إصدارات سنابدراجون 845.

هلّا شاهدت الفيديوهات التشويقية وشاركتنا رأيك بها.

المصدر

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: