شاهد الصور والفيديوهات الرسمية لهاتف جالكسي نوت 8 الجديد من سامسونج

هكذا إذًا وبعد مسلسلٍ طويل من التسريبات والإشاعات المختلفة، كشفت سامسونج عن هاتفها الرائد الجديد جالكسي نوت 8 ضمن الحدث الخاص بها اليوم في مدينة نيويورك الأمريكية، وكما هو الحال مع أي هاتفٍ رائد، سيكون لنا جولة من المقالات التي تسلط الضوء على كافة النواحي المتعلقة به.

بعد أن علمنا المواصفات العتادية الكاملة الخاصة بالهاتف وبقلم S-Pen المرفق به، سنخصص هذا المقال ليسلط الضوء على كافة الصور الرسمية التي تظهر الهاتف بألوانه المختلفة، مع عرضٍ للفيديوهات التي قامت سامسونج بإطلاقها والتي تسلط الضوء على أبزر الخصائص التي سيجدها المستخدمون.

هاتف جالكسي نوت 8 – “قم بأشياءٍ أكبر Do Bigger Things” 

https://www.youtube.com/watch?v=KEHZBE8E0pw

هذا هو الشعار الذي اختارته سامسونج لهاتفها الجديد، حيث تجد الشركة أنه وعبر الميزات المختلفة التي تم تضمينها به سيكون بإمكان المستخدمين دفع الإنتاجية لمدىً أوسع، ما سيمنكهم من فعل “أمورٍ أكبر”.

مقدمة هاتف جالكسي نوت 8 

نشرت سامسونج فيديو آخر يمثل مقدمةً حول الهاتف وما سيوفره للمستخدمين وبشيءٍ من التفاصيل التي تساعد على معرفة أهم خصائصه الجديدة.

هاتف جالكسي نوت 8 مع ألوانه الكاملة

شاشة Infinity Display في جالكسي نوت 8

مظهر الهاتف مع قلم S-Pen

ميزة مسح القزحية

الهاتف مع منصة DeX

ما رأيكم بصور الهاتف وشكله؟ هل كان بالإمكان أن يكون أجمل أو أفضل من ناحية التصميم وكيفية الإمساك باليد؟ دعونا نعرف رأيكم ضمن التعليقات.

 

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. adnan يقول

    هذا جهازي الجديد إن شاء الله ,حاليا أمتلك النوت 4 اللذي شبع وقوعا و شبع من التخبيص و العبث و التجارب,أدعو الله بأن يجعلنا ننفق على غيرنا بالضروري كما ننفق على أنفسنا باللاضروري

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.