شاهد الصور الكاملة لهاتف إتش تي سي الجديد HTC U11

كشفت إتش تي سي اليوم عن هاتف HTC U11 الذي يمثل أيقونتها للعام الحاليّ، ويتمتع الهاتف بمواصفاتٍ عتادية قوية ومتقدمة مع طرح بعض الابتكارات الفريدة فيه مثل تقنية Edge Sense. أبرز الأمور هي التصميم والشكل الخاص بالهاتف، حيث غيرت إتش تي سي من المنحى التصميميّ الخاص بها بدءًا من هاتف U Ultra مع اعتماد الزجاج والمعدن بدلًا من الهيكل المعدنيّ بالكامل كما كان الوضع سابقًا.

بهذا الخصوص، يجب التوقف قليلًا عند شكل الهاتف وألوانه المختلفة، وعلى الرغم من أن الشكل والتصميم هي مسألة ذوق بالنسبة للمستخدمين، إلا أنه ونظرًا لسلوك الشركات فيما يتعلق بالشكل، يمكن القول أن اعتماد الزجاج كمادةٍ أساسية في الهيكل هو أمرٌ محبب لدى المستخدمين ويكسب الهاتف جماليةً أكثر، ولو أني شخصيًا أفضل الهواتف المعدنية نظرًا للصلابة والمتانة الكبيرتين التي تتمتع بها.

حواف الهاتف تأتي بشكلٍ منحني قليلًا على الأطراف مع بروزٍ طفيف للكاميرا الخلفية

بعيدًا عن الشرح، أترككم مع الصور الرسمية للهاتف الجديد والتي ستساعدكم أكثر بقرار شرائه بالحكم على شكله وأبعاده.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. عبدالحي يقول

    انا من عشاق الشركة، لكن لو استعانة الشركة بالشاشات lg الحديثة لمنحت الهاتف جمالية أفضل مما عليه الان. هل انت متفق معي اخ ماريو

    1. Yasser Saeed يقول

      شاشات LG في الفئة الرائدة من هواتفها رائعة جداً من خلال تجربة ، ولكن شاشات S-LCD في هواتف HTC الرائدة رائعة جداً أيضاً بل ولا تقل روعة عنها ومن خلال تجربة أيضاً.

      1. عبدالحي يقول

        شكرا جزيلا

  2. Yasser Saeed يقول

    أتفق مع الأخ ماريو في تفضيل الهواتف المعدنية.. ولكن هاتف U11 فعلاً يبدو جذاب وقد أغير رأيي وأقتنيه في نهاية المطاف.. ولكني لا زلت حائر بينه وبين هاتف سوني الرائد.

  3. بواحمد السويدي يقول

    واخيرا HTC بعيدا عن السماكة

  4. Alaa sheikh يقول

    لا أصدق انه لا يزال يوجد هاتف به كاميرا بارزة إلى الأمام .. لماذا يا اتش تي سي !!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.