أردرويد

شاشة جديدة من سامسونج تستطيع شحن هاتفك لاسلكيًا

كشفت شركة سامسونج اليوم عن شاشة مكتبية تُقدّم للمرّة الأولى فكرة جديدة وعملية للاستفادة من قاعدة الشاشة المزوّدة بإمكانية الشّحن اللاسلكي وفق معيار “تشي” Qi، والتي تتيح للمُستخدم وضع هاتفه الذكي الداعم لنفس المعيار لإبقائه مشحونًا طيلة الوقت أثناء العمل.

تتوفّر الشاشة SE370 بقياسي 23.6 إنش (رقم الطراز S24E370DL) و 27 إنش (رقم الطراز S27E370DS) وستتوفر في الأسواق أواخر العام الحالي. تُقدم الشاشة زمن استجابة سريع يُقدّر بـ 4 ميلي ثانية، وإضاءة قصوى تصل إلى 300 شمعة وزاوية عرض 178 درجة. الشاشة مزوّدة أيضًا بمنافذ HDMI 1.4 و DisplayPort و D-Sub.

لا شك أن الفكرة ذكية وعملية، وهي من الأفكار التي تجعلك تتساءل: “كيف لم يُفكّر أحد بهذا من قبل؟”. لكن حتى الآن لا معلومات عن الموعد الدقيق لتوفّر الشاشة في الأسواق ولا عن سعرها المتوقّع.

المصدر

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • و يقولك شركة غسالات

    طبعا بعد شويه بيقفز واحد من المعلقين و يقول تقليد ل ابل

  • لولا نقاد لما وصلت سامسونج إلى هذه المرحلة بس اكيد نقد بناء و يسوي كل شيء حتى إعمار و مكائن ثقيلة و غسلت و ثلاجات بس عفيه ألهم أرباح سنوية يصل إلى ميزانية الدولة

    • لكن بعض الردود لا تعبر عن نقد بناء ولا تنمّ إلا عن جهل أصحابها

      • نعم أخي أتفق معك في هذه النقطة
        الجهل انتشر كثيرا هنا

  • لا أرى فوائد جيدة من هذا المشروع بالنسبة لمشاريع سامسونج التي ترى فيها ابداع ، و يعوض عن هذا المشروع قاعدة شحن لاسلكية مثل الموجدة عند هواتف نوكيا لوميا ..

%d bloggers like this: