Sharp Aquos S3

شارب تعلن عن هاتفها الذكي الجديد Sharp Aquos S3

في عام 2014 أصدرت شارب هاتف Sharp Aquos Crystal بشاشة من دون حواف تقريبًا، وتحاول السير منذ ذلك الحين على نفس النهج.

في شهر أغسطس 2017 أصدرت شركة شارب Sharp اليابانية هاتفها Sharp Aquos S2، والذي تضمن شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 2040×1080 بيكسل، ودون حواف تقريبًا، بشكل يشابه إلى حد كبير هاتف Essential، خصوصًا في الجزء المخصص للكاميرا الأمامية، بحيث تغطي الشاشة 87.5 في المئة من الواجهة الأمامية للجهاز.

ومنذ بداية العام الحالي، ظهرت الكثير من التسريبات المتعلقة بخليفة هذا الهاتف المسمى Sharp Aquos S3، وذلك بعد حصوله على شهادة هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA وشهادة لجنه الاتصالات الوطنية التايوانية.

والآن، تعلن الشركة رسميًا عن هذا الهاتف في تايوان، والذي يتضمن نتوء في الحافة العلوية مشابه للنتوء الموجود في هاتف iPhone X لاحتضان الكاميرا الأمامية والسماعة، جنبًا إلى جنب مع وجود حواف جانبية رقيقة وحافة سفلية أسمك قليلًا تتضمن شعار الشركة، ومن المفترض أن يبدأ بيع الجهاز في تايوان بحلول الأول من شهر أبريل بسعر يصل إلى حوالي 410 دولار أمريكي.

هذا الهاتف يستخدم جسمًا زجاجيًا ومعدنيًا مع كاميرا خلفية مزدوجة متموضعة بشكل عامودي، وفلاش ليد LED مزدوج، وقارئ بصمات الأصابع المثبت في منتصف الجهة الخلفية، مما يجعل الشكل العام للهاتف متناغمًا مع التصاميم الحالية للهواتف الذكية، بالإضافة إلى كونه أصغر هاتف بشاشة بمقاس 6 إنش في العالم بأبعاد 148.2×74.2 ميليمتر.

وفيما يتعلق بالمواصفات، فإن الجهاز يتضمن شاشة طويلة من نوع IPS LCD بقياس 6 إنش وبدقة 1080×2160 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9 بقدرة سطوع 550 شمعة وتباين 1,500:1، بحيث تحتل الشاشة نسبة 91 في المئة من الواجهة الأمامية للجهاز، مع معالج Snapdragon 630، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وفيما يتعلق بالتصوير، فإن الهاتف يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12+13 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.75 مدعومة بإمكانيات الذكاء الاصطناعي، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 مزودة بميزة فك القفل عبر التعرف على الوجه Face Unlock، مع بطارية بسعة 3200 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع Quick Charge 3.0 عبر منفذ USB Type-C، وأندرويد أوريو 8.0 بواجهة المستخدم Smile UX الخاصة بشركة شارب.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *