سيكون بإمكانكم الآن إضافة الفلاتر، تعديل الصور، وإضافة الإعجابات لاتصالات الفيديو عبر فيسبوك مسنجر

أعلن الفريق المطور لخدمة المحادثة والاتصال فيسبوك مسنجر Facebook Messenger عن تحديثٍ جديد وكبير يضيف الكثير من الميزات التفاعلية لخدمة التراسل المرئيّ (الفيديو) عبر التطبيق.

يركز التحديث الجديد على جعل مكالمات الفيديو أكثر تفاعلية وتشويقًا بين المستخدمين، وذلك عبر إتاحة ميزات تخصيص متنوعة هي الأولى من نوعها في مثل هكذا نوع من المحادثات.

الميزة الأولى هي إتاحة “التفاعلات Reactions” ضمن محادثات الفيديو، حيث أطلقت فيسبوك هذه الميزة على شبكتها الاجتماعية لتضيف المزيد من طرق التفاعل مع المنشورات، ثم أضافتها لاحقًا للمحادثات ضمن تطبيق مسنجر نفسه، وها هي الآن تتيحها لمحادثات الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة الفلاتر Filters التي تتيح تعديل ألوان صورة الفيديو، بشكلٍ مشابهٍ تمامًا لميزة الفلاتر اللونية على الصور، إلا أنها ستقوم هنا بتغيير لون الفيديو حتى يقوم المستخدم بتعطيلها.

وفي استمرارٍ لطرح ميزة الأقنعة Masks المحببة كثيرًا لدى المستخدمين، يتيح التطبيق الآن استخدامها أثناء محادثات الفيديو، فضلًا عن التأثيرات المتحركة Animated Effects التي قد تجعل من خلفية الاتصال أجمل بالنسبة للمستخدمين.

أخيرًا، ومن أجل تطوير المشاركة على شبكات التواصل الاجتماعيّ، تم إضافة ميزة الالتقاط السريع لصور الشاشة أثناء محادثات الفيديو، نظرًا لكونها أمرٌ يرغب به الكثير من المستخدمين. بدلًا من التقاط صور الشاشة Screenshots باستخدام الطرق التقليدية في الهاتف (الضغط على زر الصوت والزر الرئيسيّ بنفس الوقت)، سيكون بالإمكان الآن التقاطها عبر الضغط على زر الكاميرا ضمن شاشة المحادثة، ومشاركتها بشكلٍ مباشر مع طرف (أو أطراف) الاتصال، أو نشرها على فيسبوك وشبكات التواصل الاجتماعيّ الأخرى.

التحديث الجديد متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk لأحدث نسخة من التطبيق عبر موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. محمد يقول

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة إذا في تحدثت لا جهاز s3

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.