أردرويد

سيانوجين تُعلن عن تعاونها مع TrueCaller لإظهار هوية المُتصلين غير المُخزنين في الهاتف

أعلنت شركة سيانوجين عن تعاونها مع الشركة المطوّرة لتطبيق TrueCaller الذي يتيح للمُستخدم معرفة هوية المُتصل، حتى لو لم يكن الرقم مُخزنًا في هاتفه.

التعاون هو بهدف دمج ميزات TrueCaller ضمن تطبيق الاتصال الافتراضي في نظام Cyanogen OS، وهو النظام الذي سيتوفّر في عدد من الهواتف التي تتعاون معها سيانوجين. وبالإضافة إلى معرفة هوية المتصلين يقوم TrueCaller بالتعرف تلقائيًا إلى الأرقام المُزعجة SPAM وحجبها لحماية المُستخدم منها.

بالطبع يُمكن لأي مُستخدم تثبيت TrueCaller على أي هاتف، لكن بالنسبة للكثير من المُستخدمين الذين لا يعرفون هذا التطبيق، ستكون هذه الميزة الموجودة بشكل مُسبق في الهواتف العاملة بنظام Cyanogen OS نقطة قوّة ستستخدمها الشركات في الدعاية والترويج لهواتفها.

يُذكر بأن هذه الميزة ستتوفر فقط في Cyanogen OS وليس في روم CyanogenMOD مفتوحة المصدر.

[pb-app-box pname=’com.truecaller’ name=’Truecaller – Anrufer ID’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • True caller كذبة كبيرة؟!عندما نسمع بانه يكشف رقم المتصل حتى لو لم يكن مسجلا فان ذلك هو الكذب.جربت التطبيق واعطيته اسما فضائيا على شريحة معينة للتطبيق وجربته على شريحة اخرى وطلبت رقم الهاتف فظهر لي الاسم الفضائي الذي انا اعطيته.الملخص انها عمل دعائي لا اكثر للترويج لهذا التطبيق

    • هكذا يعمل التطبيق في الاساس … فهو يقوم بسحب الاسماء المثبتة لديك ليظهرها عند الاخرين … وفي حال كان الرقم له اكثر من اسم فانه يقوم باعتماد الاسم الاكثر شيوعا ،،، او بالاساس الاسم الذي ثبته ثبته صاحب الخط عندما قام بتوثيق رقمه .

  • للاسف سيانوجين مود تركت العنايه بمستخدمي روماتها حتى النسخ الليله لم تعد تحدث باستثناء مره اسبوعيا !
    و على مستوى جهاز جالاكي س3 لم تصدر له نسخه ليليه من lollipop

%d bloggers like this: