سيانوجين تستعد لإطلاق متصفحها الخاص Gello

كشفت شركة سيانوجين عن مشروع لإطلاق مُتصفح جديد من تطويرها يحمل اسم Gello، تم بناؤه اعتمادًا على مُتصفّح “كروميوم” مفتوح المصدر من جوجل.

ولم تنشر سيانوجين الكثير من التفاصيل حول متصفحها الجديد بعد، لكن يمكن استخلاص بعض الميزات من خلال إلقاء نظرة على الواجهات والإعدادات الظاهرة في بعض الصور ومقطع الفيديو الذي نشرته الشركة حول المتصفح.

ويبدو أن المتصفّح يتضمّن وضعية تصُفح تسمح بقراءة الصفحات المحفوظة بدون اتصال إنترنت، وتأثيرات حركية للتبويبات وخيارات الإدارة، ووجود وضع ليلي يُساعد على التصُفح في الإضاءة المُنخفضة، والقدرة على توليد صور ثلاثية الأبعاد للنص الظاهر على الشاشة، ويقدم المُتصفح إعدادات أمان وخصوصية واسعة، من ضمنها منع ظُهور الإعلانات المزعجة،  ويقدم خيارات أكثر للتحميل، مثل السماح للمُستخدم بتعديل أسماء الملفات المراد تحميلها، وتحديد مسارات مُختلفة ضمن الهاتف لحفظها بها.

المُتصفّح سيكون مفتوح المصدر بشكل كامل، ولكنه غير مُتوافق مع أجهزة الفئة المُنخفضة أو القديمة، ولم يصدر عن الفريق حتى الآن أية معلومات حول موعد إصدار المتصفح رسميًا.

 

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. اديب عثمان يقول

    لاجديد يذكر..منتجات سيانوجين تتميز بالقابلية العالية للتخصيص ولاشيء سوى ذلك
    امامه منافسة صعبة فهناك متصفحي opera و apus كلاهما يعمل بكفاءة عالية على الاجهزة الضعيفة و ايضا هناك chrome و Firefox للاجهزة العملاقة …. اذا يبقى السؤال مالجديد والمميز الذي سياتي به متصفح سيانوجين ……

    ام انها تبني لنفسها سوق تجاري حيث لديهم النظام المعدّل و تطبيقاتهم الخاصة!! وذلك سعيا لمنافسة جوجل ؟ كما صرح مدير سيانوجين!؟

  2. losm يقول

    Uc browser الافضل

  3. Ibraheem Al-zaben يقول

    الغريب أن سيانجون تستعمل في هذا الاعلان هاتف ون-بلس كقالب في التصاميم .. لماذا ؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.