أردرويد

سوني قد لا تُعلن عن أجهزة Z4 خلال المؤتمر العالمي للجوال

sony

الجميع ينتظر ما ستُعلن عنه الشركات الكبرى خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 في آذار/مارس. خاصةً إتش تي سي وسامسونج وإل جي وسوني. حيث يُعتبر هذا الحدث من الأحداث الرئيسية التي تُعلن فيها الشركات عن أبرز مُنتجاتها الجديدة في كل عام.

لكن على عكس العادة، قد لا نشهد من سوني أية إعلانات عن أجهزة قوية خلال المؤتمر القادم، وذلك بحسب إشاعات أخيرة. هذا يعني أننا قد لا نرى أجهزة Xperia Z4 من هواتف وحواسب لوحية في موعدها المتوقّع، رغم أن التسريبات لم تنفِ إعلان سوني عن هواتف متوسطة، لكننا قد لا نرى أجهزة قوية من سوني قريبًا.

هذا قد يعود لتغيير سوني لاستراتيجيتها السابقة في طرح جيل جديد من الأجهزة القوية كل 6 أشهر، رُبما قررت سوني تغيير هذه السياسة وترك مسافة أطول ما بين تواريخ إصدار أجهزتها القوية، وهو أمر نالها بسببه الكثير من الانتقادات.

هناك احتمال (مؤسف) وهو اعتزام الشركة الخروج نهائيًا من سوق الهاتف المحمول، كما ذكرت تقارير سابقة. لكن هذا ليس مؤكدًا بعد، خاصة أن بعض التسريبات أشارت إلى وجود هاتفين قويين تعمل سوني على تطويرهما هما Xperia H1 و Xperia H2 تعتزم طرحهما في وقت لاحق من هذا العام (وربما سيكونا بديلان عن سلسلة Z).

حتى الآن تبقى كل هذه احتمالات وتوقعات غير مؤكدة، لكن يبدو بأن سوني مُقبلة على تغييرات جديدة، سواء كان ذلك إيجابًا أم سلبًا.

ما رأيك بهذه التقارير وما هو توقعك لمُستقبل سوني خلال الفترة القريبة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Xperia Blog]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات