سوني قد تكشف عن هاتف Xperia XZ3 نهاية الشهر القادم

أكّدت سوني أنّها ستقوم بالكشف عن منتجات جديدة خلال معرض IFA نهاية شهر آب/أغسطس القادم في العاصمة الألمانية برلين، أحد تلك المنتجات قد يكون هاتفها الرائد الجديد Xperia XZ3.

أعلنت سوني عن حدث خاص بها ستقوم به يوم 30 آب/أغسطس المقبل كجزء من مؤتمر IFA 2018 ستقوم خلال بالكشف عن منتجات جديدة، وتُشير التوقعات إلى أنّنا سنرى هاتف Xperia XZ3 لأول مرّة خلال ذلك المؤتمر.

وفقاً لتسريبات سابقة، فإنّ هاتف Xperia XZ3 ربما يأتي بعتاد وتصميم مشابه – إلى حدٍّ ما – لما رأيناه في هاتف Xperia XZ2 Premium والذي كُشف عنه خلال النصف الأول من هذا العام. حيث نتوقّع أن يأتي الهاتف الذكي الجديد بالأبعاد الجديدة 19:8 وبنية زجاجية.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الهاتف الرائد المُرتقب سيكون مدعوماً بمعالج Snapdrago 845 إلى جانب 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و128 غيغابايت من الذاكرة التخزينية.

من المفترض أيضاً أن يأتي Xperia XZ3 بـ 4 كاميرات اثنتان خلفيتان واثنتان على الواجهة الأمامية، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3240 ميلي أمبير ساعة. النقطة الأكثر إثارة للاهتمام أنّ الهاتف قد يعمل بنسخة Android P من الصندوق مباشرة، وهي النسخة التي قد يتم الكشف عنها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وفي حين تحدّثت تقارير سابقة أنّ الشركة الكورية بدأت بالفعل العمل على هاتف Xperia XZ3 Premium، فمن المتوقع أن يتم الكشف عنه في وقت ما من الربع الرابع من عام 2018 وليس خلال مؤتمر IFA، وذلك بناء على دورة إنتاج الشركة.

هل تعتقد أنّ سوني قادرة على العودة للمنافسة في سوق الهواتف الذكية؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.