سوني قد تطلق هاتف Xperia M Ultra بشاشة 6 إنش وكاميرا 23 ميغابيكسل

وفقًا لإشاعةٍ جديدة، تعمل شركة سوني اليابانية على إطلاق هاتفٍ جديد ينتمي لأعلى الفئة المتوسطة، سيتم تسميته Xperia M Ultra مع تضمينه بمواصفاتٍ قوية من حيث شريحة المعالجة والكاميرا.

gsmarena_001

ذكرت الإشاعة أن الهاتف سيكون “فابلت” أي هاتفٍ لوحيّ، مع شاشةٍ كبيرة بقياس 6 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل، بالإضافة لاعتماده على شريحة Snapdragon 652 من كوالكوم و 3 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائيّ و32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية.

بالنسبة للكاميرا الخلفية، فإنها ستكون بدقة 23 ميغابيكسل (ربما نفس المستخدمة في هواتف Xperia X) مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل. أيضًا، ذكر التسريب امتلاك الهاتف لقارئ بصمة مع منفذ USB Type-C وبطارية ضخمة بسعة 4280 ميللي آمبير/ساعي ونظام أندرويد مارشميلو 6.0.

لا يوجد معلومات إضافية حول سعر الهاتف أو توفره العالميّ أو حتى موعد إطلاقه المفترض، إلا أنه بالنظر للمواصفات الأولية يبدو أن الهاتف يستهدف المنافسة في مجال أعلى الفئة المتوسطة، وتحديدًا هواتف عائلة “A” من سامسونج التي تمتلك مواصفاتٍ قوية ومتقدمة تجعلها قريبة من هواتف الفئة العليا.

المصدر

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. Anas E5 يقول

    ربما ينافس Galaxy A9

  2. Anas E5 يقول

    و لكن الفكرة أنه يقضي على Xperia X

  3. Ghassan يقول

    السلام عليكم الجهاز ذو مواصفات جيدة لو صحت….لكن هناك ملاحظة لفئة سامسونج فئة 2016 A هي انها ليست بمواصفات عتادية عالية بستثناء A9 فهو جهاز رائع وذو مواصفات قوية فقد قمت بتجربة وتأكد من مواصفاتها كل من A5 وA7 وهما يمتلكان معالج ثماني النواة بسرعة 1.6 غيغا هرتز بمعمارية كورتيكس 53A ومعالج رسومي مالي 720 ورام 2غيغا ل A5 و 3 غيغا ل A7 وهنا المفاجئة اين المواصفات العالية….سوني c4 يحوي معالج ثماني النواة ميدياتك بسرعة 1.7 ميغا هرتز بمعمارية كورتكس A53 ومعالج رسومي مالي 760 ورام 2 غيغا…. وملاحظة معالج مالي 720 مصمم للأجهزة رخيصة التكلفة ولن أتحدث عن مواصفات سوني M5 فهي غنية عن التعريف..
    لكن مايميز فئة A 5و A7 هو جودة التصنيع من الكاميرة جميلة وشاشة سوبر املود
    و الزجاج الكروي كلاس 4 ولكن حساس البصمة استجابته بطيئة قليلاً….فبصراحة جودة تصنيع عالية لكن المواصفات العتادية قديمة والنظام اللولي بوب وأظن سامسونج لن تقوم بتحديثه للمارشميلو…أنا من محبي سامسونج لكن الحق يقال أن مواصفات الفئة مرتفعة المواصفات سامسونج تتفوق على سوني بأشواط… لكن جهازي A5 و A7 فهما مخيبان للأمال بالعتاد الداخلي وكنت أتمنا أن لو كان بمواصفات A9

    1. Anas E5 يقول

      معك حق فسلسة الA لم تعجبني من ناحية الأداء و الأمر المزعج أن هناك نسخة Exynos من A7(القديم) و هي exynos 5430 و هذا المعالج أقوى بمرتين أو أكثر ربما من exynos 7580 الموجود في A7 الجديد.

  4. A L A A يقول

    في خبر سابق عن
    Xperia X Prem ما وضعتوه !

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.