أردرويد

سوني ستطلق نسخة “خفيفة” من هاتف Xperia Z6 المقبل

نشر موقع mobile-dad الصيني تسريبًا جديدًا حول هواتف سوني المقبلة، أي هواتف Xperia Z6  حيث أشار الموقع إلى أن سوني ستقوم بإطلاق نسخةٍ خفيفة من الهاتف تحمل اسم Sony Xperia Z6 Lite وهي تنتمي لفئة الهواتف المتوسطة، وقد تكلف حوالي 385 دولار أمريكي.

أفاد الموقع الصيني أن الهاتف سيتمتع بمعالج Snapdragon 650 (الذي كان يحمل اسم Snapdragon 618 قبل أن تقوم كوالكوم بتغيير أسماء بعض معالجاتها) مع شاشةٍ بقياس 5 إنش، من دون تحديد دقة الشاشة. أخيرًا، سيحمل الهاتف تصميمًا ذو هيكلٍ معدنيّ بالكامل. قد يكون هدف سوني من إطلاق الهاتف بمواصفاتٍ تنتمي لمواصفات الهواتف المتوسطة هو المشاركة بالسوق المتزايد يومًا بعد يوم، أي سوق الهواتف متوسطة المواصفات، حيث لا يجد كل المستخدمين فائدة من إنفاق مبلغٍ كبير على هواتف الفئة العليا في حال لم يكونوا بحاجة مواصفاتها القوية.

حتى الآن، فإن معظم الإشاعات المتعلقة بهواتف سوني المقبلة أشارت إلى أن الشركة ستقوم بإطلاق خمسة نسخ مختلفة من هاتف Xperia Z6، ويأتي التسريب الجديد ليجعل العدد الكليّ ستة نسخ مختلفة من الهاتف المقبل. بالطبع، لا يوجد أي تأكيد للكلام السابق، ولكنه من المفترض أن يحمل نسبة جيدة من الدقة إذا ما اعتبرنا أن سوني لن تغيّر كثيرًا من من خططها للعام المقبل.

من المنتظر أن يتم إطلاق الهاتف الجديد في شهر مايو/آيار من العام المقبل، أي بعد أن تقوم سوني بإطلاق الهواتف الأولى من سلسلة Xperia Z6، هذا إن كانت التسريبات صحيحة.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اعتقد ان التكنولوجيا طريق يجب ان يسلكه الجميع بغض النظر عن السن.

  • في الفقرة الثانية: “سيحمل الهاتف تصميما ذو هيكل معدني”
    التصحيح: “ذا هيكل معدني”

  • هيكل معدني …………….. تغيير سوني الزجاج الكئيب للمعدن سوف يرفع من مبيعات هذه الشركة

    و اذا اضافت للهاتف مثبت بصري لتحسين جودة الكاميرا مع بطارية قوية ………….. سيكون هذا الهاتف عامل تغيير في مسار مبيعات الشركة للافضل

%d bloggers like this: