سوني تُعلن عن هاتف Xperia E4g بمواصفات متوسّطة ودعم LTE

عندما أعلنت سوني قبل أسبوعين عن هاتفها متوسط المواصفات Xperia E4، بدا الهاتف مُناسبًا من حيث التصميم والمواصفات لمن يُريد هاتفًا بميزانية محدودة. المشكلة كانت عدم دعم الجهاز للاتصال بالإنترنت بتقنية الجيل الرابع LTE.

اليوم أعلنت الشركة عن نسخة تدعم LTE من نفس الجهاز هي E4g، وهي تُقدم نفس مواصفات الجهاز الأول لكنها بالإضافة إلى دعم الاتصال الأسرع بالإنترنت، فإن المُعالج أسرع قليلًا كذلك بتردد 1.5 غيغاهرتز مُقارنةً بـ 1.3 غيغاهرتز في الهاتف الأول.

بقية المواصفات هي نفسها إذ يحمل شاشة بقياس 5 إنش ودقة 540×960 بيكسل ومُعالج MT6582 من شركة ميدياتيك التايوانية  مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل ودعم شريحتي اتصال.

وتسوّق سوني لهاتفها على أنه يُقدم أداءً ممتازًا للبطارية وهي بسعة 2,300 ميلي أمبير، حيث تقول الشركة أن الهاتف يُقدم يومين كاملين من الاستخدام، ويُمكن زيادتهما عن طريق وضعيتي توفير الطاقة STAMINA و Ultra STAMINA.

سيتوفّر الهاتف باللونين الأسود والأبيض في أوروبا بسعر يبلغ 129 يورو فقط، وهو سعر ممتاز بالنسبة للمواصفات.

ما رأيك بالهاتف الذي يُعتبر دخولًا جديدًا من سوني على سوق الأجهزة رخيصة السعر؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Hammed يقول

    لم يتم ذكر إصدار أندرويد الذي سيأتي به الجهاز! هل هو كيت كات4.4 ؟أم المصاصة5.0؟
    مع ذلك التصميم جديد ويدعم شريحتن SIM،مع أني أفضل أن تكون المواصفات أقوى.

  2. ghassan يقول

    سوني شركة رائدة في صناعة الجوالات ونتيجة حربها الطاحنة مع الشركات المنافسة ذهبت بعيدن عن متطلبات السوق والمستخدمين وكانت اجهزتها جيدة وجميلة لا كنها كانت اسعارها مرتفعة وهذا لا يتناسب مع كثير من الاسواق وائدا هذا الى خسارة كبيرة لها فيبدو ان الشركة تعلمت من اخطائها السابقة وبدئت انطلاقة جديدة مع الاجهزة الجديدة لها وشكراً
    و

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.