سوني تُعلن عن هاتف Xperia C4 مع فلاش للكاميرا الأمامية ودعم شريحتين

أعلنت شركة سوني عن هاتفها الجديد Xperia C4، وهو هاتف يقع في أعلى الفئة المتوسّطة ويُقدّم كاميرا أمامية مُخصصة لهواة السيلفي، كما يتوفّر بطراز يدعم شريحتين وهيكل مُضاد للخدوش.

يحمل الهاتف شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD ويعمل بمعالج MediaTek MT6752 ثماني النواة بمعمارية 64 بِت مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة حتى 128 غيغابايت عبر microSD.

ركّزت سوني في هاتفها الجديد على الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميغابيكسل بعدسة ذات زاوية عريضة يبلغ عرضها 25 ميليمتر وحساس Exmore R مزوّدة بفلاش وإمكانية التصوير بتقنية HDR. أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 13 ميغابيكسل.

الهاتف يعمل بنسخة أندرويد 5.0. البطارية بسعة 2600 ميلي أمبير، السماكة 7.9 ميليمتر والوزن 147 غرام، وفي حين أن الشركة لم تذكر بأن الهاتف مُضاد للماء والغبار، إلا أنها قالت بأن هيكله مُقاوم للخدوش.

بحسب الشركة فإن دعم LTE سيكون متوفرًا في أسواق محدودة فقط، دون أن تُحدد ما هي هذه الأسواق كما سيتوفر الهاتف بنسخة تدعم شريحتي اتصال. سيبدأ طرح الهاتف الشهر القادم ولا معلومات بعد عن السعر.

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 5 ضع تعليقك

مستخدم اندرويد يقول:

اصلا سوني وهواتفها كلها فاشلة ولا احد يشتري هواتف سوني الا الذين يعيشون في القرون الوسطى

سوني الفسلة يقول:

هو كل شوية خبر عن سوني.الموقع امتلأ باخبار سوني.بكفي

ديمتري يقول:

هاتف رائع يستحق الشراء لان كل مزاياه مفيدة عكس سامسونغ اللي تحشي ميزات عديمة الفائدة بس لملء رؤوس المستهلكين باوهام ومعلومات مغلوطة ……… الى الامام سوني وموتو بغيظكم

anas يقول:

هاتف رائع و يستطيع أن ينافس Samsung galaxy A7

Khaled يقول:

شركة سوني من اعظم شركات المحمول في العالم وانا فخور اني امتلك جهاز سوني

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *