أردرويد

سوني تُعلن عن شاشات جديدة فائقة النحافة بدقة 4K ودعم Android TV و Google Cast

أعلنت شركة سوني عن الجيل الجديد من أجهزة التلفاز الخاصة بها المزودة بأحدث التقنيات الترفيهية وبدقة 4K Ultra HD. وكل هذا بسماكة تبلغ نصف سماكة هاتفك الذكي تقريبًا.

جميع أجهزة سوني الجديدة تدعم Android TV، مما يعني بأنها توفر تجربة استخدام متطوّرة قادرة على تشغيل آلاف تطبيقات وألعاب أندرويد، بالإضافة إلى جلب محتوى الفيديو عبر الإنترنت من عشرات الخدمات المُختلفة.

كما تدعم الأجهزة الجديدة تقنية Google Cast التي تتيح بث الصوت من هاتفك لتشغيله عبر مُكبرات الصوت المُدمجة في الشاشة.

الأفضل من ذلك هو أن الأجهزة الجديدة تتوفر بأسعار في المتناول تبدأ من 1300 دولار لقياس 43 إنش. كما تتوفر الأجهزة بقياسات 49 و 50 و 55 و 65 و 75 إنش، وتتصاعد الأسعار حتى تصل إلى 8000 دولار لأكبر الأجهزة. بعض الأجهزة التي تتوفر بدقة 2K ستُباع بسعر يبدأ من 1000 دولار. ويأتي أنحف الأجهزة بسماكة تبلغ 4.7 ميليمتر فقط.

الأجهزة الجديدة تدعم مُحرّك الصورة الجديدة من سوني X-Reality PRO وتدعم مُشاهدة الأفلام بتقنية HDR، وبحسب الصحفيين الذين حضروا مؤتمر سوني للكشف عن أجهزتها اليوم، فإن هذه التقنية مُبهرة جدًا ومُثيرة للإعجاب من حيث جمال الصورة والألوان.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت سوني عن مجموعة من الأنظمة الصوتية الداعمة لـ Google Cast بأسعار تبدأ من 700 دولار إلى 1500 دولار.

المصدر

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: