أردرويد

سوني توّفر تطبيق Xperia Assist الخاص بهواتفها على متجر بلاي

أحد الأمور الرائعة التي عملت عليها العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية مؤخرًا هو طرح التطبيقات الخاصة بها بشكلٍ منفصل على متجر بلاي، حيث يساهم هذا الموضوع بتسريع وصول التحديثات إليها بشكلٍ كبير. الدور الآن كان على سوني التي قررت توفير تطبيق Xperia Assist ليكون قابلًا للتحميل من متجر بلاي.

الهاتف مخصص فقط لهواتف سوني العاملة على نظام أندرويد 7.0 نوجا، ولحسن الحظ، وبما أن سوني تلتزم بالتحديثات بشكلٍ ممتاز فإن عدد هذه الهواتف ليس قليل. بكل الأحوال، قامت سوني بإطلاق بعض الهواتف سابقًا والتي تضمنت Xperia Assist مثبتًا بشكل مسبق مثل Xperia Z5 و Xperia XZ و Xperia XZ1.

ماذا عن التطبيق نفسه وماذا يوّفر للمستخدمين؟ بالمختصر هو عبارة عن مساعدٍ للمستخدم يقدم له نصائح مختلفة حول كيفية استخدام الهاتف وتخصيصه، فضلًا عن جلب التنبيهات الذكية للمستخدم، مثل حالة نسيان معاودة الاتصال بشخص بعد أن تم تفويت مكالمته.

تقول سوني أيضًا أن التطبيق يستخدم برامج تحليل من شأنها فهم سلوك المستخدم وتقديم له نصائح وإرشادات مختلفة حول طريقة الاستخدام الأمثل تبعًا لسلوكه نفسه. لا أمتلك هاتفًا من سوني في الوقت الحاليّ ولا أستطيع تجريب التطبيق، وبالتالي الحكم على هذه الخاصية سيكون لكم أصدقائنا: أي مستخدمي هواتف سوني.

سيكون بالإمكان تحميل التطبيق وتنصيبه من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا