سوني تُوّفر أحدث نسخة من تحديثات جوجل الأمنية لهواتف Xperia X, XZ, X Performance

على الرغم من كل الصعوبات التي تعاني منها سوني بمجال المبيعات المتعلقة بالهواتف الذكية، إلا أنها لا تزال توفر خدمة مستخدمين متميزة فيما يتعلق بإيصال التحديثات الخاصة بنظام أندرويد خلال أسرع وقتٍ ممكن، وها هي اليوم تبدأ بإرسال نسخة شهر أغسطس/آب من التحديثات الأمنية الخاصة بجوجل، بعد وقتٍ قصيرٍ من الإعلان الرسميّ عنها من قبل جوجل.

تم إرسال التحديث الجديد لهواتف Xperia X, XZ و X Performance، وهي الهواتف التي يتم البدء بتوفير التحديثات لها، ومن ثم تنتقل سوني لهواتفها الرائدة الأخرى، وفيما يتعلق بالمعلومات الخاصة بالتحديث، لا يوجد أي معلوماتٍ مؤكدة حاليًا حول أي ميزاتٍ أخرى قد تم تضمينها في التحديث الجديد. بكل الأحوال، الحصول على آخر نسخة من تحديثات جوجل الأمنية هو أمرٌ جيد بحد ذاته.

قد يتطلب وصول التحديث إليكم عدة أيام – كما هو الحال مع التحديثات الهوائية – وسيكون من الجيد قيامكم بتفقد تطبيق الإعدادات على هاتفكم الذكيّ للتأكد من توفر التحديث لديكم.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 2 ضع تعليقك

رامي يقول:

الكذبة الكبرى (التحديثات الامنية) هل ساشتري هاتف لمجرد ان له اسبقية هذه الكذبة التي لا تخدم المستخدم وكل هدفها خدمة الشركات الاخرى . لا تصدقوا كل ما يكتب

Hamzeh يقول:

لو تلفونك يتهكر راح تحكي يا ريت الشركة بعثت التحديثات بأسرع وقت ممكن.
على كلٍ الشركة لا تلام على تسريع التحديثات وإنما تشكر على ذلك.
وهي ميزة كأي ميزة أخرى في الجهاز.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *