سوني تعلن عن سماعات Xperia Ear Duo

السماعات تسمح لك بالاستماع إلى الموسيقا والحصول على تنبيهات للإشعارات الواردة من هاتفك وسماع العالم من حولك في نفس الوقت.

مشاركة سوني في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المنعقد حاليًا بمدينة برشلونة الإسبانية لا تقتصر فقط على إعلانها عن هواتفها الرائدة الذكية Xperia XZ2 و XZ2 Compact، والتي دخلت الشركة اليابانية من خلالها مرحلة جديدة من التصاميم، بل تضمنت أيضًا الإعلان رسميًا عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Xperia Ear Duo، وذلك بعد مرور عام تقريبًا على عرض الشركة للنموذج الأولي.

هذه السماعات اللاسلكية تسمح لك بالاستماع إلى الموسيقا والحصول على تنبيهات للإشعارات الواردة من هاتفك وسماع العالم من حولك في نفس الوقت، وذلك بفضل تكنولوجيا الموصلات الصوتية المكانية الخاصة بسوني، والمطورة من قبل برنامج مختبر المستقبل التابع للشركة، بما يسمح بانتقال الأصوات بشكل مباشر إلى الأذن.

وبالحديث عن الناحية الشكلية، فإن التصميم لم يتغير بشكل كبير بالمقارنة مع النموذج الأولي الذي عرضته الشركة خلال مشاركتها في نسخة العام الماضي من المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017، كما أنها مقاومة لرذاذ المياه وفقًا لمعيار IPX2، ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمطاط اللين.

وتوفر السماعات وظيفة المساعدة اليومية، بحيث يمكنها تحديد الوقت والتاريخ والموقع والنشاط الحالي للمستخدم وغيرها من المعلومات السياقية، جنبًا إلى جنب مع تقنية سوني لإزالة التشتت الصوتي من أجل الحصول على أعلى جودة أثناء الاستماع.

ويمكن التحكم بالسماعات من خلال إيماءات الرأس، وذلك عبر هز الرأس للرد أو رفض المكالمات الورادة، أو تخطي المسارات الموسيقية، إلى جانب إمكانية التحكم بمستوى الصوت والموسيقا من خلال التمرير أو النقر على السماعة.

بالإضافة مع إمكانية التحكم بها باستخدام الأوامر الصوتية، وذلك من خلال المساعدات الرقمية سيري أو Google Assistant، بحيث أن هذه الميزة تعتمد على أربع ميكروفونات تمكنك من إجراء المكالمات وتشغيل التطبيقات وإرسال الرسائل وتعيين التذكيرات.

كما أن سماعات Xperia Ear Duo قابلة لإعادة الشحن من خلال العلبة المدمجة الخاصة بالشحن والحماية، ويمكنك الاستمرار في استخدامها لفترة تصل إلى 4 ساعات دون توقف، وهي متوافقة مع نظامي أندرويد و آي أو إس، ومتاحة باللون الذهبي أو الأسود، وتتوفر للطلب المسبق ابتداءً من اليوم على أن تصل للمستخدمين في شهر مايو، وبسعر يصل إلى 280 دولا أمريكي.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.