سوني تطرح تحديث أندرويد 7.0 نوجا لهواتف Xperia XA

بعد أن قامت شركة سوني اليابانية بطرح تحديث أندرويد 7.0 نوجا لمستخدمي هاتف Xperia XA Ultra قبل عدة أيام، تستمر الشركة بطرح التحديث لأخيه الأصغر Xperia XA، حيث أكدت عدة تقارير أن التحديث قد وصل بالفعل للهاتف. يذكر أن الهاتف ينتمي للفئة الاقتصادية، ومن غير المُعتاد أن تقوم الشركات تحديث هذه الفئات لنسخ أندرويد الجديدة.

يتضمن التحديث نسخة أندرويد 7.0 نوجا مع كافة مميزاتها، بالإضافة لتضمينها بنسخة شهر مايو/أيار من التحديثات الأمنية التي تطلقها جوجل بشكلٍ دوريّ. قامت سوني بإضافة بعض التحسينات الخاصة بالهاتف نفسه مثل تحديثات خاصة ببرنامج الكاميرا.

بدأ التحديث بالوصول لمستخدمي الهاتف في الهند، ومن المرجح الاستمرار بطرحه لكل المستخدمين حول العالم خلال الأيام المقبلة، وهو يحمل رقم النسخة v33.3.A.0.127 وبحجمٍ قدره 840 ميغابايت تقريبًا.

إن كنتم من مستخدمي الهاتف، سيكون من الجيد تفقد تطبيق الإعدادات للتأكد من توفر التحديث لديكم، وذلك عبر النقر على خيار “حول الهاتف About Device” ومن ثم اختيار “تحديث النظام System Update”. سيصلكم تنبيه بضرورة التحديث في حال كان جاهزًا على هاتفكم.

المصدر1، المصدر2

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 6 ضع تعليقك

sam يقول:

مفيش اي أمل في تحديث sony xperia z3 dual d6633

لدى sony xperia z3 dual d6633 قمت بتحديثه بتاريخ 16/6/2017 الى نوجا 7 وبصراحة تحديث متخلف جدا..وكانت هناك ميزة شاشة اكسبريا البسيطة لغاها..ندمت على ترقيته

Sam يقول:

انت ازاي حدثته… مفيش تحديث رسمي وصلني… ولا انت حدثت من خلال room… ارجو الرد

abdelrahman ezzat2 يقول:

انا معايا سوني اكسبيرياxa كل ما أنزل التحديث علشان أثبته الجهاز يفتح تاني ويقولي فشل التثبيت

بعد التحديث ظهرت مشاكل في ارتفاع الحرارة واختفاء أبراج الشبكة وضعف الاتصال بالواي فاي وبطئ شحن البطارية المشكلة الكبرى ظهور خطوط بكسل عريضة طويلة الشكل وخط فاصل ابيض رأس الشاشة ايش الحل $

ضع تعليقًا