سوني

سوني تشوق لهاتفها الرائد قبل كشف النقاب عنه خلال MWC 2018

سوني تنشر مقطع فيديو تشويقي حول هاتفها الرائد القادم، بحيث من المتوقع أن تعلن عن Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact خلال MWC 2018.

خلال شهر سبتمبر 2017 قام المدير التنفيذي لشركة سوني في الهند بالحديث حول تغيير كبير قد يطرأ على تصاميم هواتف سوني الذكية مضيفًا أن أحدث هواتفها الرائدة سوف يصل قريبًا، ومع اقتراب تاريخ انعقاد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية، فإن التشويق من قبل الشركات المشاركة يزداد لجذب المستهلكين، بحيث تعد سوني إحدى تلك الشركات، والتي من المتوقع أن تكشف النقاب خلال الأسبوع المقبل عن هواتفها الذكية Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact.

والآن، تعمد الشركة اليابانية إلى التشويق فيما يخص هاتفها الرائد المقبل، وذلك من خلال مقطع فيديو قصير مدته 23 ثانية نشره الحساب الرسمي للشركة على منصة تويتر، بحيث يشكل هذا الفيديو أول دعاية للهاتف الذكي القادم المفترض الإعلان عنه خلال الحدث الصحفي الخاص بالشركة اليابانية.

وبالرغم من أن مقطع الفيديو لا يكشف عن أي تفاصيل محددة، إلا أنه يعطي تلميحات حول ما تخطط له سوني، مع محاولة تسليط الضوء على التصميم المنحني، مما يدفعنا إلى التخمين بإمكانية عودتها إلى تصميم Xperia arc، كما أنها تشير إلى تاريخ حدثها الصحفي في 26 فبراير، وتطلب من المستخدمين الانضمام إليها في هذا التاريخ.

ووفقًا لبعض الشائعات الأخيرة، فإن هاتف سوني الرائد سوف يدعم نسبة العرض 18:9، مع تضمنه شاشة بقياس 5.7 إنش من نوع OLED، ومعالج Snapdragon 845 الأحدث لدى شركة كوالكوم، إلى جانب 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع كاميرا خلفية بدقة 18 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل، وكانت المعلومات السابقة توضح أن الهاتف يحمل اسم Xperia XZ Pro في حين تميل التسريبات الأخيرة إلى تسمية Xperia XZ2.

وعلى صعيد متصل، فقد ظهرت أول صورة مسربة لما يشاع أنه هاتف Xperia XZ2 Compact، وذلك قبيل الإعلان عنه خلال MWC 2018 الأسبوع المقبل، بحيث توضح الصور تواجد الجهاز الجديد إلى جانب جهاز Xperia Z5 Compact، مع إظهار التصميم الجديد المنحني، بما يتماشى مع الفيديو التشويقي الذي نشره الحساب الرسمي للشركة.

المصدر

إقرأ المزيد عن

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *