سوني

سوني تحدد موعد حدثها الصحفي ضمن مؤتمر MWC 2018

مدينة برشلونة الإسبانية تستضيف الشهر المقبل عددًا من الشركات المصنعة للهواتف خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

في وقت سابق من هذا الشهر كشفت سوني النقاب خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لهذا العام CES 2018 عن هواتف الفئة المتوسطة Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra و Xperia XA2.

وبما أنها لم تكشف النقاب عن أي هواتف رائدة خلال CES 2018، فإن العديد من الشائعات والتسريبات تحدثت عن أن الشركة اليابانية سوف تعقد حدثًا خاصًا بها للكشف عن هذه الهواتف خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المزمع عقده في شهر فبراير المقبل.

ويبدو أن الأمور تتجه نحو هذا الصوب، إذ بدأت سوني بإرسال الدعوات للصحافة من أجل حضور الحدث الخاص بها ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، بحيث أنها قررت عقد هذا الحدث يوم الاثنين 26 فبراير 2018.

وللأسف فإن الدعوات لا تؤكد أي شيء حول الأجهزة التي قد يُكشف النقاب عنها، إلا أنه من المتوقع أن تعلن عن هاتف Xperia XZ Pro، والذي قد يعتبر أول محاولة من الشركة اليابانية لتوفير شاشات OLED ضمن هواتفها الرائدة، جنبًا إلى جنب مع نسبة العرض 18:9.

ومن المتوقع أيضًا أن تعلن عن هاتف Xperia XZ2، والذي يعتبر خليفة جهاز العام الماضي Xperia XZ1، بحيث قد يتضمن هذا الهاتف كاميرا مزدوجة جنبًا إلى جنب مع تصميم يجلب نموذج الشاشات الطويلة.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *