سوني تجلب أندرويد باي إلى هاتفي Xperia XZ2 وXperia XZ2 Compact

أعلنت سوني قبل شهرين عن قائمة هواتفها الذكية التي ستحصل على نظام تشغيل أندرويد باي 9.0 ووعدت مُستخدميها في ذلك الحين أنّ التحديث الجديد سيصل بشكل رسمي خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر القادم، لكن يبدو أنّ الشركة كانت أسرع ممّا نتوقّع.

خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الأخير IFA 2018 والذي احتضنته العاصمة الألمانية برلين نهاية آب/أغسطس الماضي، كشفت سوني عن هاتف Xperia XZ3 كأول هاتف ذكي من الشركة اليابانية تعمل بنظام أندرويد باي.

بشكل مفاجئ، بدأت سوني خلال الساعات الأخيرة بجلب أندرويد باي إلى هواتفها الذكية Xperia XZ2 وXperia XZ2 Compact عبر تحديث هوائي OTA حجمه 1.059 غيغابايت، التحديث الجديد يحمل أرقام البناء من 51.1.A.11.51 إلى 52.0.A.3.27 ويجلب معه أيضاً باقة التصحيح الأمني لشهر تشرين الأول/أكتوبر إلى جانب تطبيق الكاميرا الجديد وجميع المزايا الرئيسية في نسخة أندرويد باي.

التحديث الجديد بدأ بالوصول إلى النماذج الأوروبية والأمريكية من الهاتفين على أن يصل إلى أعداد أكبر من المُستخدمين خلال الأيّام القليلة القادمة.

على أيّة حال، إذا كنت تملك أحد هاتفي Xperia XZ2 وXperia XZ2 Compact فأنصحك بتفقّد إعدادات الهاتف بشكل يدوي والتأكّد من وصول نسخة نظام التشغيل الأخيرة.

هل حصلت على هذا التحديث؟ شاركنا تجربتك في التعليقات

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.