سناب شات يوظّف الإيموجي بطريقة جديدة بالإضافة إلى تحسينات أُخرى

حصل تطبيق الدردشة الشهير سناب شات على تحديث جديد يُضيف مزيدًا من المرح وذلك من خلال زر جديد للرسوم التعبيرية (إيموجي)، بالإضافة إلى تعديلات أُخرى تتضمن توفيرًا في البيانات التي يستهلكها التطبيق عند الاتصال بالإنترنت عبر الشبكة الهاتفية.

الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هو الزر الجديد الواقع في أعلى يمين الشاشة الذي يعرض لدى الضغط عليه قائمة كبيرة برموز الإيموجي التي يُمكن الضغط عليها لإضافتها فوق الصور أو الفيديو، كما يُتيح تعديل حجمها أو تدويرها دون وجود حد لعدد الرموز التي تستطيع إضافتها والتعديل عليها.

الميزة الثانية هي ما أُطلِق عليها اسم “وضعية السفر” Travel Mode التي تتيح التوفير في تكاليف استهلاك البيانات، حيث يوقف تفعيلها التحميل التلقائي للصور أو الفيديو لدى تشغيل التطبيق، مما يُتيح للمُستخدم استخدام التطبيق لإرسال الرسائل فقط، ومُشاهدة الرسائل الواردة لدى اتّصاله مُجددًا عبر شبكة واي فاي.

كما سهّل التطبيق في التحديث الأخير على المُستخدم معرفة من شاهد رسائله، وأضاف إمكانية حفظ رمز الاستجابة السريع الخاص بالمُستخدم أو مُشاركته على شبكات التواصل الاجتماعي الأُخرى كي يتمكّن الآخرون من استخدامه.

التحديث متوفّر الآن في متجر بلاي أو يُمكن الحصول عليه من هُنا بصيغة apk.

 

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.