سكايب يضيف المزيد من الثيمات وتحسينًا لتنظيم المحادثات عبر آخر تحديث

قام الفريق المطور لتطبيق المحادثة والاتصال سكايب Skype بإطلاق تحديثٍ جديد يضيف للمستخدمين عدة ميزات جديدة من شأنها تحسين تجربة الاستخدام الخاصة به، وذلك بعد أن تم سابقًا إعادة تصميم شكل واجهة التطبيق بشكلٍ جذريّ مع ميزاتٍ مستوحاة من شبكات التواصل الاجتماعيّ.

يحمل التحديث الجديد رقم النسخة v8.3 وهو يضيف ثلاث ميزاتٍ أساسية:

  • تخصيص الثيمات Themes
  • مؤشر الحالة Activity Indicator
  • إعادة تنظيم المحادثات Chats Reordering

فيما يتعلق بالثيمات، أصبح الآن بإمكان المستخدمين استخدام ثيم أسود غامق بدلًا من الثيم الأبيض الأساسيّ الخاص بالتطبيق، والذي سيكون أمرًا ممتازًا أثناء استخدام التطبيق في أوقات الليل، بدلًا من استخدام الثيم الأبيض ذو الإضاءة الساطعة التي قد تكون مزعجة للكثيرين مساءً. من أجل الولوج لكيفية اختيار الثيمات، سيكون عليكم النقر على الصورة الشخصية الخاصة بكم (منتصف واجهة التطبيق) ومن ثم الولوج لقائمة الإعدادات، ومنها النقر على خيار Themes الذي سيتضمن إمكانية اختيار الثيم الأبيض أو الأسود.

ولمعرفة حالة أصدقائكم وجهات الاتصال الخاصة بكم، تم إضافة مؤشر الحالة الذي سيظهر على شكل دائرةٍ خضراء تظهر بأسفل الصورة الشخصية الخاصة بالمستخدم، والتي تعني أنه نشط في الوقت الحاليّ. أخيرًا، وفيما يتعلق بتنظيم المحادثات، سيكون بالإمكان ترتيب المحادثات الخاصة بكم بحسب وقتها الزمنيّ عبر اختيار Recent، أو بحسب المحادثات غير المقروءة Unread، أو بحسب حالة المستخدمين وإظهار المحادثات مع الأصدقاء النشطين حاليًا عبر اختيار Active.

التحديث الجديد متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، ويمكنكم تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. محمد الحمود يقول

    سكايب أصل العراقة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.