سجل تعديل المراجعات ضمن متجر بلاي أصبح مرئيًا للجميع

جوجل تتيح للمستخدمين الآخرين الآن رؤية جميع التعديلات القديمة وعرض سجل تعديل مراجعات التطبيق ضمن متجر جوجل بلاي، حتى بعد تحديث المراجعة.

بإمكان التعليقات المنشورة على تطبيقات متجر جوجل بلاي أن تكون بمثابة مورد مفيد في بعض الأحيان، بحيث أنها تشبه إلى حد كبير أي منصة أخرى لنشر التعليقات عبر الإنترنت، وينبغي أن يكون لديك عين مميزة من أجل فرز المعلومات المفيدة حقًا عن المعلومات المضللة أو الخاطئة.

وفي حال كنت تساهم في إضافة تعليقات ومراجعات للتطبيقات، فقد ترغب في البدء بالتفكير أكثر فيما تنشره، حيث أصبحت جوجل تتيح للمستخدمين الآخرين الآن رؤية جميع التعديلات القديمة وعرض سجل تعديل مراجعات التطبيق ضمن متجر جوجل بلاي، حتى بعد تحديث المراجعة.

هذا التغيير يأتي بعد مرور وقت قصير من بدء الشركة في تعديل تصميم كل من إصدار سطح المكتب والإصدار المحمول من متجر تطبيقات أندرويد الرسمي التابع لها، وهذا يعني أن أي شخص سيكون قادرًا على رؤية التعديلات التي تم إجراؤها على مراجعة معينة.

في السابق، لم يتمكن سوى الشخص الذي نشر التعليق والشخص الذي قام بتنزيل التطبيق من مشاهدة سجل تعديل مراجعات التطبيق، ويبدو أن هذا التغيير متاح في الوقت الحالي بالنسبة لتطبيق متجر بلاي المحمول وليس نسخة سطح المكتب.

وللتوضيح فإن طريقة عمل الميزة بسيطة، إذ ينبغي عليك النقر فوق الخيار الموجود على يمين المراجعة المنشورة ضمن المتجر، ليظهر بعد ذلك خيارات منها وضع علامة على المراجعة بأنها مفيدة أو غير لائقة أو غير مرغوب فيها أو عرض محفوظات التعديل، ويظهر هذا الخيار بالنسبة للتعليقات والمراجعات التي تم تعديلها.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة تعد خيارًا مفيدًا في حال كنت ترغب في معرفة كيفية تفاعل المستخدمين مع التغييرات التي تم إدخالها عبر التحديثات الجديدة للتطبيق، مع الإشارة إلى أن خيار حذف المراجعة أو التعليق ما يزال موجودًا، وفي هذه الحالة سيؤدي حذف المراجعة إلى أزالة محفوظات التعديل أيضًا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.