أردرويد
سامسونج

سامسونج W2018 هاتف قابل للطي بكاميرا مزدوجة الفتحة

Samsung W2018 هاتف سامسونج القابل للطي المطور بالتعاون مع شركة الاتصالات الصينية China Telecom والذي تم الإعلان عنه في الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيس الشركة.

على الرغم من انتظار العديد من جمهور شركة سامسونج وصول هاتفها الرائد القادم Galaxy S9 لكنهم يتطلعون أيضاً لوصول الهاتف القابل للطي، الذي انتشرت قبل بضعة أسابيع بعض الصور له على موقع التدوين الصيني ويبو Weibo، ويبدو بأن معظم الصور والمعلومات المتعلقة بالهاتف المنشورة قد تحولت إلى واقع.

وكان العديد من المهتمين يعلمون بأن الأمر هو مسألة وقت فقط قبل أن تعلن عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية عن الهاتف الجديد بشكل رسمي، ويبدو بأن الوقت قد حان لكشف النقاب في الصين عن هاتف W2018، وبشكل يشابه النماذج السابقة فإن الهاتف الحالي يضم شاشة عرض مزدوجة وكاميرا مزدوجة الفتحة.

إن الإعلان ليس مجرد إعلان عن هاتف قابل للطي بميزات أساسية ولكنه يمثل هاتف ذكي حقيقي، ويعتبر الجهاز بمثابة هاتف راقي مما يعني بأن على المستهلك التفكير مرتين قبل الحديث عن تكلفة الهاتف، وذلك على الرغم من أنه ليس من سلسلة هواتف فئة Galaxy S.

شاشة العرض الخارجية لهاتف Samsung W2018 بقياس 4.2 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل، في حين يتواجد داخليًا نفس شاشة العرض ولكن من نوع Super AMOLED، ومحمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 5.

وعندما يتعلق الأمر بالتصوير فإن هاتف W2018 يوفر تأثير جميل من خلال الكاميرا مزدوجة الفتحة، لاحظ بأنها ذات فتحة مزدوجة وليس كاميرا مزدوجة، حيث تمتلك الكاميرا الخلفية البالغة دقتها 12 ميغابيكسل مزيج من فتحات العدسة هي f/1.5 وf/2.4، وتتكامل هذه الميزة مع ميزة مثبت الصورة البصري.

وتشمل المواصفات والميزات الرئيسية للهاتف معالج Snapdragon 835 من كوالكوم، مع 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، ومنفذ USB-C، و6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية بسعة 2300 ميلي أمبير، مع زر للمساعد الصوتي بيكسبي، ومستشعر لبصمات الأصابع في الجهة الخلفية.

الهاتف الجديد هو خليفة هاتف W2017 الذي تم كشف النقاب عنه في العام الماضي، ويقتصر توافر الهاتف في الوقت الحالي على السوق الصينية دون توافر معلومات حول السعر الرسمي للجهاز.

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: