أردرويد

سامسونج تُعلن عن أنحف هاتف ذكي من إنتاجها: Galaxy A8

كشفت شركة سامسونج اليوم عن هاتفها الجديد Galaxy A8، وذلك بعد سلسلة طويلة من التسريبات التي سبقت إطلاقه خلال الفترة الماضية.

يقع الهاتف المصنوع من المعدن في أعلى الفئة المتوسّطة، وهو يتميّز بأنه أنحف هاتف ذكي من إنتاج الشركة حتّى الآن بسماكة تبلغ 5.9 ميليمتر فقط، ويبلغ وزنه 151 غرام.

galaxy-a8-2

بالنسبة للمواصفات، يأتي الهاتف بشاشة من قياس 5.7 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل من نوع Super AMOLED مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، ويتوفّر بسعتي تخزين: 16 و 32 غيغابايت مع دعم بطاقات الذاكرة الخارجية  microSD، في حين يعمل الهاتف بمُعالج Snapdragon 615 ثُماني النواة مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وبطّارية بسعة 3050 ميلي أمبير ونسخة أندرويد الأخيرة 5.1.1 مع قارىء للبصمة.

galaxy-a8-1

سيتوفّر الهاتف بالألوان: الذهبي، الأسود، والأبيض، وسيبدأ بيعه في السوق الصينية، دون أن تكشف سامسونج بعد عن موعد طرحه في الأسواق العالمية أو سعره.

المصدر

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

18 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • مالم تذكره

    يمكن استخدام فتحة الذاكرة الخارجية لشريحة اتصال ثانية بحيث يعمل على شريحتي اتصال

    وشكراً

  • سلسلة A من سامسونج عيبها السعر اي جوال من هذه الفئة تلاقي بسعره مرتفع وبإمكانك بهذا المبلغ شراء جوال اخر من اي شركة بمواصفات اعلى وسعر ارخص

  • أتوقع أن تتجاهل الشركة تحديثه في أسرع وقت مثلما حدث لكثير من أجهزة الشركة مثل النوت8

    • توقعاتك ليست في محلها ،فالنوت 8 لم يحصل على لوليبوب و هذا منطقي نوعاً ما فالجهاز مضى عليه أكثر من سنتين .

  • وكان واجب على سامسونج تحديث النوت8 للأندرويد5 لأنه لم يمضي 18 شهر على الجهاز والذي أطلق في نفس الشهر والسنة مع الجالكسي إس4 الذي تحصل على الأندرويد5.
    لذلك يجب الإبتعاد عن هذه الأجهزة وعدم الإلتفات لبعض المطبلين الذين يشوهون الحقائق بخداعهم للناس.

    • تم الإعلان عن الجهاز في شباط 2013،و أول ظهور للوليبوب كان في nexus 6 أي في تشرين الثاني 2014 و هذه صارت 20 شهراً، بالفعل يجب الابتعاد عن المطبلين الذين يشوهون الحقائق بخداع الناس كما تفعل حضرتك و أنت تشوه سمعة سامسونج، و لهذا السبب يراك الجميع مريضاً.

      • و لماذا سوني قررت تحديث اكسبيريا زد تابلت ؟

        مع انه أقدم من النوت 8.0

  • ويستمر مسلسل التطبيل والتضليل
    وما فائدة الإعلان إذا كان لا يستطيع أحد الحصول عليه.
    العداد يبدأ من لحظة نزول الجهاز للأسواق أي شهر أبريل.
    إذاً عمر الجهاز وقت صدور الأندرويد 5 ،كان
    17 شهر
    وكان واجب التحديث أسوة بالجالكسي إس4.
    ولذلك طلبت عدم الإبتعاد إلى هذه الأجهزة التي تعتبرها الشركة زيادة عدد وهذا ما سيحدث للجالكسي A8,مهما حاول المطبيلين تلميع صورة معشوقتهم .

    • العداد يبدأ منذ الإعلان عن الجهاز،هل أنت تفهم أكثر من غوغل؟ متى سينطفئ حقدك على سامسونج و المشكلة أنه حقد من دون سبب، مجرد أنها أفضل من آبل بكثير لا يعطيك الحق في أن تهجم عليها.

      • http://im73.gulfup.com/ms8RmG.png
        وما دخل أبل في النقاش
        كل ما في الأمر أني أساعد الناس بحكم تجربتي الطويلة لأجهزة الشركة حتى لا يقعوا ضحية للمطبلين أمثالك.
        مع إحترامي لك.

        • هههههههههههه أصلاً ما علاقة Galaxy note 8 بالموضوع الأصلي ،عموماً لكي أقول لك الحقيقة أنا لست مع سامسونج القديمة (2012-2013) أنا مع سامسونج الجديدة منذ 2014 حتى الآن فهي تغيرت كثيراً و هي الأولى الآن،و لست معجباً بGalaxy Note 8 لأن شكله قبيح برأيي و لو قارنته مع galaxy tab s على سبيل المثال لوجدت اختلافاً كبيراً، يبدو أنك تحملtab بدقة 1280.800 من سامسونج.

        • كفاك اتهاماً لي بالتطبيل لا أحد غيرك يطبل، لست الوحيد الذي يستخدم جهازاً من سامسونج فهذا لا يشكل فرقاً، هههههههههههه أصلاً ما علاقة Galaxy note 8 بالموضوع الأصلي ،عموماً لكي أقول لك الحقيقة أنا لست مع سامسونج القديمة (2012-2013) أنا مع سامسونج الجديدة منذ 2014 حتى الآن فهي تغيرت كثيراً و هي الأولى الآن،و لست معجباً بGalaxy Note 8 لأن شكله قبيح برأيي و لو قارنته مع galaxy tab s على سبيل المثال لوجدت اختلافاً كبيراً، يبدو أنك تحملtab بدقة 1280.800 من سامسونج.

        • كفاك اتهاماً لي بالتطبيل لا أحد غيرك يطبل،و هل جربت galaxy S6 لكي تطلق عليه كل تلك العيوب أم أنك تلصق عيوب الهواتف المنخفضة بالهواتف القوية ، لست الوحيد الذي يستخدم جهازاً من سامسونج فهذا لا يشكل فرقاً، هههههههههههه أصلاً ما علاقة Galaxy note 8 بالموضوع الأصلي ،عموماً لكي أقول لك الحقيقة أنا لست مع سامسونج القديمة (2012-2013) أنا مع سامسونج الجديدة منذ 2014 حتى الآن فهي تغيرت كثيراً و هي الأولى الآن،و لست معجباً بGalaxy Note 8 لأن شكله قبيح برأيي و لو قارنته مع galaxy tab s على سبيل المثال لوجدت اختلافاً كبيراً، يبدو أنك تحملtab بدقة 1280.800 من سامسونج.

      • يا عزيزي Anas

        لماذا سوني قررت تحديث اكسبيريا زد تابلت ؟

        مع انه أقدم من النوت 8.0

        • إذا حدثت الشركة جهاز تجاوز هذه المدة فهذه حريتها، ثم إنه Flagship, لماذا لم تحدث xperia SP,Xperia L,Xperia C,Xperia M إلى Lollipop?

%d bloggers like this: