سامسونج قد تُطلق بالفعل هاتف Galaxy A9 Pro

ذكرنا الأسبوع الماضي الخبر المتعلق بنية سامسونج لإطلاق نسخةٍ أقوى من هاتف Galaxy A9، حيث من المفترض أن تحمل النسخة الجديدة اسم Galaxy A9 Pro والتي ستتضمن شاشةً بقياس 6 إنش، وفقًا للتسريبات المنشورة. اليوم، يعود نفس الهاتف للظهور مرةً أخرى عبر موقع Zauba الهندي لخدمات الاستيراد والتصدير.

galaxy-a9-pro-zauba

ظهر الهاتف الذي يحمل رقم النموذج SM-A9100 على موقع الوكالة الهندية، وهذا يعني تأكيدًا غير مباشر للتسريبات السابقة حوله. مع الأسف، الموقع لا يوفر معلوماتٍ قيمة حول مواصفات الجهاز، باستثناء شاشته الضخمة، التي يبلغ قياسها 6 إنش، بالإضافة لسعره الذي يبلغ 360 دولار أمريكي. (السعر غريب، لأن هاتف Galaxy A9 يمتلك سعرًا يبلغ 490 دولار أمريكيّ).

حتى الآن، لا يوجد أي معلوماتٍ تفصيلية حول الميزات التي سيتمتع بها الهاتف الجديد في حال كان بالفعل نسخةً مُطوّرة عن هاتف Galaxy A9. ذكرت في المقال السابق أن تطوير هاتف Galaxy A9 أمرٌ غريب، نظرًا لأن الهاتف يمثل قمة الهواتف التي تنتمي لسلسلة Galaxy A، بفضل مواصفاته المتميزة، والتي تجعله قريب جدًا لأن يكون هاتف من الفئة العليا أكثر من يكون هاتف فئة متوسطة. وبالتالي يجب أن نعود لطرح السؤال: ما الذي سيتضمنه هاتف Galaxy A9 Pro إن قامت سامسونج بالفعل بإطلاقه؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. (: يقول

    نسخة مطورة لهاتف من الفئة أعلى المتوسطة وبسعر أقل.!
    فعلا أمر غريب?

  2. يوسف يقول

    ربما لمنافسة الميت 8

  3. yassinovic يقول

    ربما A9 mini

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.