Galaxy S10

سامسونج قد تعلن عن هواتف Galaxy S10 في يناير 2019

يزعم التقرير الجديد أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية قد تستخدم معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019، وهو أكبر معرض تجاري تقني في العالم، للكشف عن Galaxy S10.

خلال هذا العام، قامت شركة سامسونج الكورية الجنوبية بإطلاق تشكيلة هواتفها الرائدة Galaxy S9 و Galaxy S9+ قُبيل الموعد المحدد، وذلك عشية MWC 2018، بحيث كشفت النقاب عن هذه الأجهزة قبل شهر بالمقارنة مع تاريخ الإعلان عن أجهزة Galaxy S8 في العام الماضي.

وبالرغم أنه كان من المتوقع أن تلتزم الشركة بنفس الإطار الزمني للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاقها أول هاتف من فئة Galaxy S، إلا أن تقرير جديد يوضح أن سامسونج قد تطلق الجيل القادم من هذه الأجهزة Galaxy S10 في شهر يناير 2019.

ويزعم التقرير أن الشركة قد تستخدم معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019، وهو أكبر معرض تجاري تقني في العالم يعقد في مدينة لاس فيغاس الأمريكية في الفترة الواقعة بين 8-11 يناير، للكشف عن Galaxy S10.

وبحسب المعلومات فقد طلبت سامسونج من موردي قطع الشركاء البدء في توريد مكونات هاتفها الذكي القابل للطي بحلول شهر نوفمبر من هذا العام، وذلك بعد تغيير الاسم الرمزي لمشروع الجهاز من Valley إلى Winner، بحيث أنها قد تكشف النقاب عن هذا الهاتف بشكل رسمي خلال شهر فبراير، أي بالتزامن مع المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 بمدينة برشلونة الإسبانية.

ووفقًا للخبراء فإن تغيير الاسم الرمزي لمشروع الهاتف الذكي القابل للطي يعتبر مؤشر على تجاوزه لمرحلة التطوير والاقتراب من مرحلة الإصدار، وفي حال صدقت معلومات التقرير فإنه سيكون من المنطقي إطلاق هواتف Galaxy S10 في شهر يناير على أن يتم إطلاق الهاتف الذكي القابل للطي في معرض برشلونة، وذلك لكي لا يطغى هاتف على آخر.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج لم تستخدم معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES لإطلاق هواتفها الذكية الجديدة خلال السنوات الأخيرة، وذلك على الرغم من تواجدها ضمنه، لكنها تركز بشكل كبير على المنتجات الإلكترونية الإستهلاكية الأخرى مثل الأجهزة المنزلية.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *