سامسونج قد تطلق “أغطية تدرجية اللون” لهواتفها الذكية الجديدة

قد تكون لاحظت أن شركة سامسونج تحاول منذ بداية العام الحالي تحسين قدرتها التنافسية في فئة الهواتف المنخفضة المواصفات، مع تقديم شاشات طويلة وبعض المزايا البرمجية المدروسة، الأمر الذي ساعدها على استعادة حصتها المفقودة من السوق في دول مثل الهند.

وفي فئة الهواتف المتوسطة المواصفات، غيرت الشركة الكورية الجنوبية استراتيجيتها نحو الأفضل، وهذا ما شهدناه مع إصدار 2018 من هاتف Galaxy A7، الذي؛ بخلاف المعتاد جاء بميزة لا توفرها هواتف سامسونج الرائدة، وهي الكاميرات الخلفية الثلاث.

وبصرف النظر عن الأجهزة نفسها، يبدو أن سامسونج تخطط لإطلاق ملحقات جذابة كذلك. إذ أفاد تقرير من موقع GalaxyClub أن الشركة ستكشف قريبًا عن “أغطية تدرجية اللون” Gradation Covers لهواتفها الجديد Galaxy A7، و Galaxy J4 Plus، و Galaxy J6 Plus.

ويُوحي اسم “الأغطية التدرجية” أنها سوف تعطي تأثيرًا لونيًا تدرجيًا للهاتف الذكي. ويقول التقرير إن هذه الأغطية مصنوعة من السيليكون وهي قد تكون شفافة جزئيًا مع تدرج لوني “يغير” لون الهاتف الذكي اعتمادًا على الزاوية التي تنظر إليها.

ويعد هذا المفهوم مشابهًا لخيارات الألوان التدرجية لهاتف Huawei P20 Pro، ولكن بخلاف هواوي، فإن سامسونج تقوم بذلك من خلال غطاء للأجهزة المذكورة أعلاه.

يُشار إلى أن سامسونج اعتمدت مفهوم الألوان التدرجية في هاتف Galaxy A9 Star الذي تم إطلاقه في الصين، ويُشاع أن هاتفًا مرتقبًا من سامسونج سيقدم أربع خيارات ألوان تدرجية، إلى جانب كونه أول هاتف للشركة مع حساس بصمة تحت الشاشة.

هذا، ولا يُعرف بعد متى تخطط سامسونج لإطلاق هذه الأغطية في السوق، ولكن يُتوقع أن تقوم بذلك خلال حدثها المقرر في 11 تشرين الأول/أكتوبر المقبل في ماليزيا، حيث يشاع أن الشركة ستكشف النقاب عن هاتف Galaxy A9 الجديد مع أربع كاميرات خلفية.

هل تأمل أن تطلق سامسونج “أغطية تدرجية” لجميع هواتفها؟ دعنا نعرف رأيك بالتعليقات.

مصدر GalaxyClub
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Alexander يقول

    بس لو أعرف ليش مافي زجاج حماية معتمد من سامسونج للهواتف الرائدة مثل s8 و s9 ٠ ونوت8 ونوت9 عن جد شي مزعج تشتري جهاز ب 1000$ ومافي حماية لشاشة
    هم بيقولو هي الاجهزة مقاومة للخدش والكسر بس كلو كلام فاضي مافي حماية قوية

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.