سامسونج على وشك إطلاق هاتف Galaxy S9 ذكي جديد

وفقًا لتقرير جديد فإن هذا الهاتف ليس جهاز Galaxy S9 mini كما توقعنا، ولكنه نسخة عادية جديدة من هاتفها الرائد Galaxy S9.

ما تزال التكهنات حول هاتف سامسونج الجديد الذي يحمل رقم النموذج SM-G8850 تدور فيما إذا كان نسخة مصغرة من هاتفها الرائد Galaxy S9، وهو ما توقفت الشركة عن توفيره منذ إصدارها هاتف Samsung Galaxy S5 Mini، أو هو عبارة عن نسخة جديدة من هاتف Galaxy S9.

ووفقًا لتقرير جديد من موقع SamMobile المتخصص بأخبار شركة سامسونج، فإن هذا الجهاز ليس جهاز Galaxy S9 mini كما توقعنا، ولكنه نسخة عادية جديدة من هاتفها الرائد Galaxy S9.

ويبدو أن شركة سامسونج تعمل على توفير تصميم شبيه بتصميم جهاز آبل iPhone، وذلك من أجل جذب المستهلكين والعودة بشكل قوي إلى السوق الصينية، مع تضمين الجهاز كاميرا خلفية مزدوجة مثل الكاميرا التي تمت رؤيتها على جهاز iPhone X، وبطبيعة الحال، فإن التفسير الأكثر احتمالًا لذلك هو أن شركة سامسونج تعرف أنه يجب عليها أن تقدم أفضل ما لديها إذا كانت تنوي البقاء في الصين.

ووفقًا لما هو معروف فإن الهاتف الذي يحمل رقم النموذج SM-G8850 قد ظهر ضمن موقع هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA، بحيث يعمل بواسطة بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع، مع أبعاد تبلغ 147.7×68.7×8.4 ميليمتر، وبوزن 163 جرامًا.

بالإضافة إلى تواجد معالج Exynos 9810 ثماني الأنوية بتردد 2.8 غيغاهيرتز، و 4/6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع أندرويد اوريو 8.0، وفتحة لبطاقة MicroSD لتوسيع مساحة التخزين الداخلية، التي لا يتوافر أي تفاصيل حول سعتها.

أما من حيث التصوير، فإن الجهاز يتضمن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل لالتقاط صور سيلفي وإجراء المكالمات الفيديوية، في حين تظهر صور الجهة الخلفية امتلاكه لكاميرا مزدوجة مثل الموجودة في هاتف Galaxy S9 Plus، حيث تكشف قائمة TENAA أن إحدى العدسات المزدوجة تأتي بدقة 12 ميغابيكسل.

وبالحديث عن الشاشة فإن الهاتف يمتلك شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.8 إنش وبدقة 2960×1440 بيكسل، والتي تفتقر إلى الحواف المنحنية.

كما أن المنحنيات الموجودة في الجزء الخلفي من الهاتف بسيطة جدًا، إلى جانب أن مكان تموضع مستشعر بصمات الأصابع يختلف عن المكان المعتاد من سامسونج، ويبدو أن هذه التغييرات سمحت للشركة بإيجاد مساحة لكاميرا مزدوجة.

وبحسب التلميح الموجود في المصدر فإنه من المقرر في الوقت الحالي طرح SM-G8850 للبيع في الصين فقط، مما قد يثير غضب المستهلكين ويعتبر بمثابة صفعة على وجوههم، حيث كان من المفترض أن يصدر هذا الجهاز في جميع أنحاء العالم باسم Galaxy S9 بدلًا من النموذج الحالي الأقل إثارة بالمقارنة معه.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.