سامسونج ستقوم باستعراض خاطف لهاتف Galaxy S8 خلال مؤتمر MWC 2017

ينطلق أواخر الشهر الحالي المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 في مدينة برشلونة الإسبانية، وهو الحدث السنوي الأبرز الذي يتم فيه الكشف عن آخر الهواتف وتقنيات الاتصالات من كل عام.

سامسونج كانت قد أعلنت أمس عن مشاركتها في المؤتمر وحددت يوم 26 شباط/فبراير موعدًا للحدث الصحفي الخاص بها. لكن حدث سامسونج لن يكون للكشف عن هاتف Galaxy S8 رغم كون المؤتمر هو الموعد الرسمي عادةً للكشف عن هواتف سامسونج الجديدة، إلا أن الشركة ستتأخر هذا العام في الإعلان عن هاتفها حتى آخر آذار/مارس القادم وفقًا للتسريبات.

أما ضمن المؤتمر العالمي للجوال ستكشف سامسونج بشكل رئيسي عن الحاسب اللوحي Galaxy Tab S3 الذي تسربت صوره ومواصفاته أمس. لكن وفقًا لتقارير أخيرة فإن المؤتمر لن يخلو من S8 تمامًا حيث نقل موقع Korea Herald بأن الشركة تخطط لعرض مقطع فيديو تشويقي مدته دقيقة واحدة تستعرض من خلاله وبشكل خاطف شيئًا عن Galaxy S8.

لا توجد معلومات حول ما الذي ستكشفه الشركة بالضبط، لكننا بتنا نعرف كل شيء تقريبًا عن الهاتف من خلال التسريبات السابقة، ولهذا السبب بالذات قررت سامسونج أنه لا ضير من حديثها عن الهاتف قبل الكشف عن موعده، وقد تتحدث الشركة بشكلٍ خاص عن لغة التصميم الجديدة كليًا المتمثلة بالشاشة التي تحتل معظم الواجهة الأمامية للهاتف.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. :) . يقول

    خطوة مهم يتوجب على سام القيام بها لخطف بعض الأضواء. إذ أن البعض قد يغرم بهواتف من الشركات الأخرى في ظل غياب الS8.

    عموماً، الأمر ليس بجديد أو غريب.
    (إن لم تخني الذاكرة)فمع الإعلان عن النوت5 شوقت سام لساعتها الذكية في فيديو قصير. ومع الإعلان عن الساعة، شوقت سام لجهازها اللوحي العملاق view في فيديو قصير أيضاً.

  2. Tarek يقول

    السلام عليكم اخي انس احاول شراء بطاقه جوجل بلاي لكن لااعرف كيف تتم عمليه الشراء

  3. أحمد برناوي يقول

    سامسونج بارعة بالإعلانات والتسويق وخطف الأنظار عامة … ! سأشاهد المؤتمر لأشاهد تشويقة الجالكسي اس 8 🙂

  4. Abo Ammar يقول

    لا أدري أين لغة التصميم “الجديدة كلياً” التي تتحدث عنها سامسونج لأني لا أرى إلا نفس لغة التصميم السابقة مع بعض التطوير الطبيعي ليس إلا … فزيادة حجم الشاشة الأمامية لتغطي معظم الواجهة لا تعتبر لغة تصميم جديدة … والواجهة الخلفية تصرخ “سامسونج” …

    1. Abdullah F يقول

      من الطبيعي ان يبقى شيئ من التصاميم السابقت ولاكنها قامت بالتغيير على اي حال ليست كشركة ابل على سبيل المثال مالذي قامت بتغييره في الايفون تكبير الشاشة و اضافة كاميرا

    2. أنس المعراوي يقول

      الاستغناء عن الزر الرئيسي هو بحد ذاته تغيير في لغة التصميم المعتادة من سامسونج. أما موضوع زيادة مساحة الشاشة الأمامية بهذه النسبة فهي بالفعل تطور طبيعي لكن لا يمكننا إنكار أنه أسلوب جديد نسبيًا سيزداد انتشاره هذا العام.

      1. Abo Ammar يقول

        ولكن قول “الجديدة كلياً” يعني أن التغيير شامل ومن كل الجوانب وليس جزئي كما هو الحال!

        كان يكفي قول “لغة التصميم الجديدة” بدون كلمة “كلياً” .. ?

      2. حسام الشريف يقول

        هل يا سيد انس يوجد اى مؤتمرات للموبايل فى مصر الفتره القادمه

    3. :) . يقول

      يكفي أن من يرى الجهاز لأول مرة لن يعلم وقد لا يصدق أنه GALAXY.

      نعم أخي تصميم الواجهة جديد كلياً والأكثر اختلافاً في السلسلة.
      ظهر الجهاز عبارة عن كاميرا ومستشعوات، إن وضعت في طرف لقلتم “تقليد” وإن أُبقي عليها في المنتصف قلتم “ليس جديد”.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.