أردرويد

سامسونج ستعلن عن هاتف بنظام تايزن منخفض السعر في نوفمبر [إشاعة]

tizen

بعد أن أعلنت سامسونج عن هاتفها الأول بنظام تايزن Samsung Z في شهر يونيو، حصل موقع SamMobile على معلومات حصرية بخصوص هاتف سامسونج القادم بنظام Tizen، الموقع يقول أن الهاتف سيتم إطلاقه في الهند بحلول شهر نوفمبر القادم، ويشير أيضاً إلى أن الهاتف سيعمل بنظام تايزن 2.3، وسيكون ثنائي الشريحة.

الموقع ذكر بعض التفاصيل عن مواصفات الهاتف، حيث ذكر أن الهاتف سيحمل كاميرا خلفية بدقة 3.2MP، وسيملك لاقط شبكات راديو وسيكون ثنائي الشريحة؛ حيث تعتبر هاتان الميزتان مشهورتان في الهند، والأهم سيعمل بنظام تايزن الإصدار 2.3، ويحمل الهاتف رقم موديل (SM-Z130H).

الهاتف الجديد إذا اعتبرنا الإشاعة صحيحة -وهذا احتمال كبير حيث أن موقع SamMobile له مصادره الموثوقة- سيكون خطوة كبيرة في انتشار النظام الناشئ المبني على لينوكس، النظام حالياً لا يحمل متجر تطبيقات قوي مثل متجر غوغل بلاي أو آب ستور بالطبع، لكن على الأقل حالياً يوجد تطبيقات أساسية مثل تطبيقي الشبكتين الاجتماعيتين هما الأكبر في العالم (فيسبوك وتويتر)، لكن من المنتظر قريباً أن ينتشر دعم النظام بسبب وجود شركة كبيرة وضخمة وراءه مثل سامسونج.

[SamMobile]

محمد أبو بيه

أعشق التــقنية وأحاول معرفة كل ما هو جـديد عنها، لا أحب التعصـب التقني لشركة أو نظام معين، لكن أهتم بجميع الأنظمة والشركات.
تويتر: [email protected]
+MohammadAbubeih

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الظاهر ان اﻻسواق العالمية تشبعت من انتاجات اندرويد وابل ومايكروسوفت لذلك اتجهت الشركات الى السوق الهندية الناشئة والواعدة

  • لو سمحتو في تسؤل هال سوف يتم تحديث Samsung galaxy note 10.1 n8000 الي تحديث الكيت كات ام لا ارجو الرد لان سامسونج وعدت بتحديثه ولم تفعل الي الان ارجو الرد

%d bloggers like this: