سامسونج ستطرح أغطية خلفية ذات خصائص متقدمة لـ Galaxy S6

samsung

ما زالت الإشاعات المتعلقة بهاتف سامسونج الرائد القادم Galaxy S6 مُستمرة. الإشاعة الجديدة تأتي من موقع بولندي نقلاً عن مصادر من داخل شركة سامسونج، وهذه المرة فالتسريبات ليست عن الهاتف نفسه، بل عن الأغطية المتعلقة به.

تشير الأخبار الجديدة إلى أن سامسونج ستقوم لدى إطلاق الهاتف في الأسواق، بطرح أغطية خلفية ذات خصائص غير تقليدية يمكن استعمالها مع الهاتف، على سبيل المثال: ستقوم سامسونج (وفق الإشاعة) بطرح غطاء خلفي يقوم بقياس مستوى السكر في الدم ومزامنتها مع تطبيق S Health، وآخر يحتوي على شاشة! نعم كما قرأت ستطرح سامسونج غطاء خلفي بشاشة بتقنية E-Ink (الحبر الإلكتروني) لقراءة الكتب دون استهلاك كمية كبيرة من البطارية، وآخر يكون بمثابة مدربك الرياضي ويساعدك في تمارين مثل الدراجة وأيضاً مزامنتها مع تطبيق معين، وستطرح سامسونج أيضاً غطاء خلفي آخر يضيف عدسات إضافية إلى كاميرا الهاتف لتحسين جودة الصورة.

الأغطية أيضاً لن تكون في نطاق محدود حيث ستطلق سامسونج العنان للمطورين لتجربة أفكارهم الخاصة وتنفيذها، في الحقيقة الموضوع برمته قد يبدو غريباً، لكننا لا يمكن أن نكذب أي فكرة من العملاقة سامسونج.

كل ما بوسعنا الآن هو الانتظار حتى شهر آذار/مارس وهو الموعد الذي سنعرف فيه ما تُخبئه الشركة من مُفاجآت.

[Android.com.pl]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. sam يقول

    Samsung Empire: http://youtu.be/K5he5eQ4I5o

  2. Yasser Saeed يقول

    “قياس مستوى السكر في الدم” <— هذا مستحيل حالياً لأن قياس سكر الدم بشكل دقيق يتطلب عينة من الدم. ويمكن أيضاً قياس سكر الدم من اللعاب والدموع ولكن بدقة أقل من قياسه عبر الدم.

    كما أعلنت شركة إسرائلية قبل سنوات قليلة أنها أبتكرت جهاز متطور لقياس سكر الدم عبر الجلد ورغم أن الجهاز سيكلف عدة الآف من الدولارات إلا أنه لم يرى النور حتى اليوم بحسب علمي.

  3. moe يقول

    هذا الهاتف هو ورقة سامسونج الأخيره إما رابحه أو خاسره.

  4. Mo يقول

    مره نبضات قلب ومره قياس سكر
    .
    .
    يعني سامسونج الطبيه مثلاً..
    .
    .
    الS7 آخاف يعطي حقن

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.