أردرويد
جالكسي اس 6

سامسونج جالاكسي اس 7 قد يأتي في 21 فبراير

مازالت التسريبات المُتعلّقة بجهاز سامسونج جالاكسي اس 7  تتوارد، فبعدما انتشرت إشاعة أن الشركة ستبدأ بتصنيع معالجات Exynos 8890 مُبكّرًا في ديسمبر، يأتي تسريب أخر ويقول بأن الشركة قد بدأت بالفعل بإنتاج هذا المعالج.

كما أن تسريبًا جديدًا ظهر اليوم يقول بأن الشركة بدأت بتطوير نظام التشغيل للجالاكسي اس 7، حيث ظهر الرمزين التاليين G930FXXU0AOK6  و G935FXXU0AOK6 في هذا التسريب والذي قد يُشير أن الشركة تعتزم إطلاق نسخة Edge أيضًا من الهاتف القادم. وإذا صحّ هذا التسريب فإن سامسونج تكون قد بدأت بتطوير نظام التشغيل أبكر بمدة شهر تقريبًا عن الوقت التي بدأت فيه بتطويره لهاتفها جالاكسي اس 6. ويقول التسريب أيضًا أن الهاتف يُتوَقّع أن يتم طرحه في 21 من شهر فبراير القادم، وذلك قبل مؤتمر Mobile World Congress  من العام القادم الذي يقام ببرشلونة / اسبانيا.

إلى الآن التسريبات التي وصلت تقول بأن الهاتف سيأتي بساشة حسّاسة للضغط، وأن الهاتف سيحمل الاسم الرمزي Project Lucky، حيث سيأتي بنسختين احداها تحمل المعالج Snapdragon 820 والأخرى Exynos 8890. أيضًا انتشرت شائعات قالت بأن الهاتف سيحمل كاميرا بدقة 12 ميغابيكسل، وأخرى قالت بأن الهاتف سيحمل نفس حسّاس الكاميرا الموجود في سلسلة هواتف سوني اكسبيريا زد 5.

على كُلّ حال سيتوجّب علينا الإنظار أكثر لنرى ماستحمِلُهُ إلينا الأيام من مزيد من الأخبار عن هاتف سامسونج القادم.

 

نور زوكار

مهندس كهرباء وطاقات متجددة، عاشق للتكنولوجيا ومهووس بكل ماهو جديد

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اخشى من استعجال سامسونج في طرح الهاتف و كذلك ما زلت لا احب اصدار نسختين من المعالجات فمثلا انا معجب بمعالج سناب دراجون 820 لاحتوائه على تقنيات جديدة غير مسبوقة فاذا ارسلت هاتفها ذو معالجها الخاص إلى الشرق الأوسط فانها تجبرنا على شراءه. للأسف

%d bloggers like this: