سامسونج تُقاضي أحد وجوهها الإعلامية في روسيا بعد استخدامها لهاتف آيفون في العلن

تدفع سامسونج – مثل العديد من الشركات التقنية الأخرى – مبالغ مالية لمشاهير مقابل استخدام مُنتجات تحمل علامتها التجارية في العلن وعلى شبكات التواصل الاجتماعي.

Ksenia Sobchak صحافية وسياسة روسية وأحد نجوم تلفزيون الواقع في البلاد، هي إحدى سفراء سامسونج في روسيا تم رصدها مؤخراً وهي تستخدم ما يبدو أنّه هاتف iPhone X خلال مقابلة تلفزيونية رغم أنّها حاولت جاهدة وبسرعة إخفاء الهاتف خلف قطعة ورقية.

سامسونج شعرت بالخيانة وقرّرت رفع دعوى قضائية ضد سوبشاك تُطالبها فيها بدفع مبلغ 108 مليون روبل روسي وهو ما يعادل نحو 1.6 مليون دولار أمريكي.

من غير المعروف حتّى الآن قيمة العقد الذي يربط نجمة تلفزيون الواقع في روسيا مع الشركة الكورية مقابل ترويج مُنتاجات الأخيرة، لكن بالنظر إلى قيمة التعويض المادي الذي تطلبه سامسونج فيبدو أنّها ليست المرّة الأولى التي تقوم بها سوبشاك بتصرّف كهذا.

ما رأيك بتصرّف سوبشاك؟ وكيف تُقيّم ردّة فعل سامسونج عليها؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Surface Pro يقول

    من الناحية الادبيةاعتقد ان هذه الصحفية لا تعرف الولاء ولا الانتماء ولا تعرف المبادئ والقيم وغير صادقه مع نفسها افعالها تخالف اقوالها ..من السهل ان تتنازل عن قيمها مادامت ستحصل على مقابل اعتقد انها ستعاني التعاسة في حياتها
    بالنسبة لهذه القصة لا شك ان النجمة مذنبة وتستحق العقاب ان كانت غير مقتنعة بمنتجات سامسونق بامكانها فسخ العقد و تستخدم ايفون في كل مكان بلا خوف

  2. خالد يقول

    عادي….انا بشتغل بشركة البيبسي وبشرب كوكا كولا…..تصرف الصحفيه يعني أنو هي بتشوف الايفون افضل من سامسونغ

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.