أردرويد

سامسونج تُعلن عن هاتفي Galaxy On7 و On5 في الصين

كشفت سامسونج اليوم عن هاتفيها الجديدَين من الفئة المُنخفضة Galaxy On7 و Galaxy On5 في الصين. وقد تمت صناعة الهاتفين من البلاستيك بشكل كامل، لكن بتصميم ذي مظهر معدني يُشبه تصميم سلسلة هواتف Galaxy A.

يتميز الهاتفان أنهما نحيفان نسبةً لفئتهما، ونبدأ من Galaxy On7 بسماكة 8.2 ميليمتر ويحمل شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 720p ويعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز مع 1.5 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. ويمتلك الهاتف في جهته الخلفية كاميرا بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل ويُقدم 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD، كما يدعم اتصال الجيل الرابع بتقنية LTE.

gsmarena_002 (4)

يُشغّل الهاتف بطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير ونظام أندرويد 5.1 ويتوفر باللونين الأبيض والذهبي، ومن المتوقع بيعه في الصين وأسواق شرق آسيا بسعر يعادل حوالي 200 دولار.

samsung-on

الهاتف الثاني Galaxy On5 يحمل شاشة بقياس 5 إنش بدقة 720p ومُعالج Exynos 3475 مع 1.5 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD ودعم اتصال LTE.

يعمل On5 أيضًا بنسخة أندرويد 5.1 مع بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير وسيُباع بسعر يُعادل حوالي 150 دولار أمريكي. ولا معلومات حول فيما إذا كانت سامسونج تعتزم طرح الهاتفين خارج أسواق شرق آسيا.

المصدر

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

16 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • هواتف جميلة ووو بمواصفات جيدة جدا و بسعر خارق حارق متفجر……

  • أصبحت أكره إسم جالكسي!! كل أجهزة سامسونج تحمل إسم جالكسي وكأن الأسماء أنعدمت!!!

    • صديقي كل أسماء أجهزة Sony هي Xperia ما رأيك أن تكره اسم Xperia أيضًا،سامسونج تستخدم Galaxy للأندرويد فقط بينما Ativ للويندوز فون و في Tizen مجرد حرف مثل Z1, بالمناسبة آبل تستخدم اسم Iphone في كل هواتفها.

      • كلامك صحيح على سوني وأنا أعيب عليهم ذلك، ولكن الفارق الكبير أن سامسونج تنتج مليون موديل في الشهر تحت إسم جالكسي وهذا المقرف!!

        أما أبل فالأمر مختلف معها، فهي تنتج أيفون واحد أو إثنين في العام.

        • نعم و لكن هذا لا يدعو لأن تعبر عنه بهذه الطريقة ، أعني أنه ليس عيبا.

            • يا عزيزي كلمة عيب خبر مرفوع و كبير نعت مرفوع، فلماذا نصبتهما يا عزيزي،ثم مجرد أن HTC لديها One و Desire لا يعني أن باقي الشركات يعيبها هذا الأمر.?

                • لك ما شئت عيب عيب و لكن هناك من وضع 4unlike على كل تعليقاتي ظلما هل تعلم من هو.

                  • مستغرب من سؤالك! عموماً هم من أختلفوا مع وجهة نظرك أو لم يعجبهم تعليقك!

                    • إنها ليست اختلاف وجهة نظر كيف تتحول 10 إعجابات إلى 0 رغم أن التعليق ليس سيئا أبدا و باقي التعليقات -3 و -4 لست أتهمك و لكن ما أحاول قوله أن هناك بعض المزعجين في الموقع يلعبون كما يشاؤون.

  • لدي مشكلة في جهازي nt 3 لايرى الشريحة )يعني السيم(
    مع اني عملت اعادة ضبط مصنع ولم استفد
    ارجو المساعدة ماذا افعل
    مع الشكر الجزيل

%d bloggers like this: