سامسونج تُعلن عن نسخة 2016 من Galaxy J7 و J5

كشفت شركة سامسونج اليوم عن نسخة 2016 من هاتفيها Galaxy J7 و Galaxy J5، وهي النسخة الجديدة والمُحسنة من الهاتفين اللذين حملا نفس الإسم العام الماضي.

يجلب الهاتفان تحسينات ملحوظة من حيث المواصفات وخاصةً بالنسبة لهاتف J7 الذي يحمل مواصفات تضعه في أعلى الفئة المتوسطة، وهو مناسب لمن يُريد هاتفًا قويًا من سلسلة جالاكسي لكن بسعر أقل من Galaxy S7.

نبدأ مع J7 الذي يحمل شاشة بقياس 5.5 إنش من نوع Super AMOLED بدقة 1080p ويعمل بمعالج Exynos 7870 ثماني النواة بتردد 1.8 غيغاهرتز مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD. يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل بعدسة ذات فتحة f/1.9 وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل ويدعم الجهاز شريحتي اتصال بتقنية 4G LTE ويعمل بنسخة أندرويد 6.0 (مارشميلو).

هاتف J5 يأتي بمواصفات أقل تتمثل بشاشة قياس 5.2 إنش ودقة 720p من نوع Super AMOLED مع معالج Snapdragon 420 رباعي النواة و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع دعم microSD. وهو يقدم نفس كاميرات J7.

سيتوفر الهاتفان بالألوان: الوردي، الذهبي، والأبيض وسيبدأ طرحهما في الصين دون الحديث عن السعر أو موعد الطرح عالميًا.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. مصطفى يقول

    ما هذا الفشل يا سامسونج ؟

    أجهزة جديدة مع نظام لوليبوب ؟ هههه

    تخيل انك تشتري هاتف في عام 2016 مع نظام اللوليبوب القديم ههههه

    وداعاً يا سامسونج وإلى الهاوية

    1. Anas E5 يقول

      مكتوب مارشميلو و ليس لوليبوب، ثم سؤال متى ستستخدم شركتكم سوني شاشات من نوع Amoled أو على الأقل شاشات LCD جيدة مثل LG أو HTC.
      لا تخيل أن تشتري Galaxy E4 بنظام Kitkat في زمن الlollipop ثم لا تحصل على أي تحديث بسبب معالج ميدياتيك.
      أتذكر عندما كان لديXperia T2 Ultra و حدثته للlollipop الواجهة أصبحت مملة فعلا تشبه واجهة غوغل ناهيك عن كون الشاشة باهتة(مقارنة بأموليد) و لكن تعلم لقد كنت سعيدا بالجهاز فتصميمه مميز و الكاميرا جيدة و لكن من الصعب رؤية المطبل تعرف لماذا لأنه يتجاهل كل شيء لكي يرفع من شأن شركته فقط، و هذا ما تفعله في كل مقال، لماذا لا يدعم Xperia X performance التصوير بدقة 4K مع أن المعالج هو snapdragon 820 لماذا لا توجد شاشة بدقة 2K هههه و البطارية 2700 مثل بطارية Xperia Z5C و مع هذا فسماكة الجهاز 8.7 في حين بطارية
      galaxy J5 قياسها 3100 بسماكة 8.1 و الجهاز أطول ب2 ميلي فقط و لا تنسى أن شاشته بدقة 720 و ليس 1080و لا تنسى أن S7 و G5 خطفا الأضواء تماما هههههه لم تصنع سوني حتى الآن هاتف برام 4 أو شاشة بدقة 2K أو حتى تصميم جديد، كنت أقول أن كل هواتف سامسونغ متشابهة و لكنها لم تعد تقارن بسوني ههههه.
      و مع هذا أنا أراها شركة رائعة و ليست فاشلة و إن كانت مبيعاتها في الهاوية.

      1. مصطفى يقول

        الجهاز مع نظام لوليبوب

        على حسب موقع gsmarena

      2. مصطفى يقول

        شاشات سوني هي الأفضل منذ 2014 لأنها تستخدم تقنيات كثيرة مثل …

        1- triluminos

        2-x-reality

        3- live colour led

        وهذا الفيديو يوضح كلامي يا جاهل

        https://youtu.be/SsWJmSg8Ypc

        1. عبد الله يقول

          هههههه كلو كلام طالما على الواقع الأمر مختلف يا سيد سوني أونلي …. أقصد يا متخلف ، متى تفهم أن الأرقام لا تعبر فمثلا سوني : triluminos -live …لا تعبر بشكل كامل طالما الواقع مختلف …
          كف عن تعصبك يا جاهل …
          و بالمناسبة موقع GSM ما زال يعرض J7 2016 حسب التسريبات …

    2. هههه يقول

      ههههه انت مضحك ولا تستخق منا الا الاحتقار

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.