سامسونج تُعلن عن موعد وصول التحديث الرسمي إلى أندرويد 7.1.1 لهاتفي Galaxy S7 و S7 Edge

أعلنت سامسونج رسميًا لمشتركي برنامجها التجريبي Galaxy Beta Program عن توقف إصدار التحديثات التجريبية الخاصة بأندرويد نوجا لهاتفي Galaxy S7 و S7 Edge، حيث كان التحديث الذي أصدرته قبل يومين هو التحديث التجريبي الأخير.

ورغم أن جميع التحديثات التجريبية التي أصدرتها سامسونج للمُشتركين بالبرنامج كانت لنسخة أندرويد 7.0، إلا أن الشركة أكدت رسميًا بأن الهاتفين سيحصلان مُباشرةً على التحديث الرسمي الأخير برقم الإصدار 7.1.1 وذلك خلال شهر كانون الثاني/يناير القادم وفي (أقرب وقت ممكن) كما قالت.

بالنسبة لمُشتركي برنامج البيتا فلن يصلكم بعد الآن أي تحديث تجريبي جديد، وبالنسبة لجميع مستخدمي S7 و S7 Edge عليكم انتظار وصول التحديث الشهر القادم. أما بالنسبة لأصحاب الهواتف الأقدم مثل Galaxy S6 أو Note 5 فلا يوجد موعد رسمي معروف من سامسونج لكن هذا سيكون على الأرجح خلال الربع الأول من العام وربما خلال شهري شباط/فبراير أو آذار/مارس.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Ahmed Khadad يقول

    سامسونج عليها الإسراع قليلا في إصدار التحديثات بالنسبة لأجهزة الاس6 والنوت5، ولو أن تحديثاتها مستقرة و بدون مشاكل، و لكن عليها الإسراع في إصدار التحديثات بالنسبة لاجهزة العام الماضي.

  2. قيس يقول

    جهازي نوت فايف اريد أحدثه إصدار نوجا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.