سامسونج تُعلن عن الحاسب اللوحي Galaxy Tab A 2016 مع قلم S Pen

كشفت شركة سامسونج اليوم عن نسخة 2016 من حاسبها اللوحي المتوسّط Galaxy Tab A، والذي يُقدم مواصفات جذابة حقًا بالرغم من كونه يُعتبر (متوسّطًا) لو قارنّاه بسلسلة Tab S.

يأتي الجهاز بشاشة عالية الوضوح بدقة 1200×1920 بيكسل من قياس 10.1 إنش، وهو يعمل بمعالج Exynos 7870 ثماني النواة بتردد 1.6 غيغاهرتز مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

نقطة الجذب الرئيسية في هذا الجهاز هو امتلاكه لنفس قلم S Pen الأخير والحديث المتوفر مع هاتف Galaxy Note 7، بنفس الميزات البرمجية الجديدة.

تتضمن بقية الميزات 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD، وهو يعمل ببطارية بسعة 7,300 ميلي أمبير ويتوفر بنسخة داعمة لاتصال LTE. الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميغابيكسل والأمامية بدقة 2 ميغابيكسل.

هناك الكثير ممن كانوا يستخدمون حاسبًا لوحيًا جديدًا يدعم S Pen، وهو ما قدمته لهم سامسونج الآن. لكن حاليًا قد يكون على هؤلاء الانتظار قليلًا قبل الحصول عليه لأن الإعلان عنه تم في كوريا الجنوبية فقط ولا معلومات بعد عن موعد توفره عالميًا. بالنسبة للسعر فمن المتوقع أن يبدأ من حوالي 440 دولار في كوريا.

المصدر

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 5 ضع تعليقك

Suhail Mohammed يقول:

وأخيرا عرفت سامسونج
ما يريده المستخدمين

خالد يقول:

ايتها الشركة الوقحة بدل ان تنتجي لوحيات استحي على دمك وقومي بجلب القنابل الموقوتة وضعيها في مستوداعتك

تارا يقول:

هل هو قابل للإنفجار؟

بخخخخ يقول:

هل توجد فيه ميزة الاحتراق التلقائي ؟ 😀 😀 😀 😀

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *