أردرويد

سامسونج تُحضّر لإطلاق هاتف Galaxy J7 Plus بكاميرتين خلفيتين

أصبحت ميزة تضمين الهواتف بكاميرتين خلفيتين من الأمور المحببة لدى المستخدمين، حيث توفر هذه التقنية خيارات تصوير متقدمة بفضل الإمكانيات الإضافية التي يتيحها وجود كاميرا ثانية. تأخرت سامسونج قليلًا للحاق بهذا الركب وتبنته بشكلٍ رسميّ بدءًا من هاتفها الرائد الجديد جالكسي نوت 8 ويبدو أنها تنوي جلبه للمزيد من هواتفها، ليس فقط الرائدة، بل أيضًا تلك المخصصة للفئة المتوسطة.

الحديث هو عن هاتف الفئة المتوسطة Galaxy J7 Plus نسخة 2017، حيث بحسب تسريباتٍ جديدة سيكون هو الثاني من سامسونج الذي يتمتع بكاميرتين خلفيتين وذلك وفقًا لتسريبٍ جديد من تايلند، والذي تم عبره نشر صور إعلانية رسمية تكشف عن الهاتف وأبرز مواصفاته.

بحسب المعلومات المسربة، ستأتي الكاميرا الأولى لتكون بدقة 13 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/1.7 مع كاميرا ثانية بدقة 5 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/1.9 والتي ستساهم بتوليد خاصية التركيز التلقائيّ المتقدمة Portrait التي يمكن عبرها التحكم بمدى وضوح وضبابية الأجسام في الصورة، وبشكلٍ مشابه لهاتف نوت 8، ستكون الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل.

فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، فإنها تشير إلى شاشةٍ بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD مصنوعة بتقنية Super AMOLED مع معالج بثمانية أنوية وذاكرة عشوائية 4 غيغابايت مرفق بها مساحة تخزين قدرها 32 غيغابايت يمكن توسعتها عبر بطاقة microSD، مع تعزيز الهاتف بتوافقٍ مع المساعد الذكيّ Bixby وتوفير زرٍ خاص له ووجود بطارية بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي.

بإلقاء نظرةٍ أولى على المواصفات، يمكن القول أن الهاتف سيمثل خيارًا ممتازًا بمجال الفئة المتوسطة خصوصًا مع تدعيمه بقدرات تصوير متقدمة ومشابهة لتلك المتوفرة في الهواتف الرائدة.

من المنتظر أن يتم الكشف عن الهاتف قريبًا في سوق تايلند، ولنأمل ألا يكون حصريًا بها.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: