سامسونج تُحدّد يوم 11 تشرين الأول/أكتوبر لإطلاق هاتف ذكي بـ 4 كاميرات

أعلنت سامسونج عبر موقعها الرسمي على الإنترنت أنّها ستقوم بإطلاق هاتف ذكي جديد يوم 11 تشرين الأول/أكتوبر القادم، في حين أنّ الشركة لم تُعطِ أيّة تفاصيل أخرى حول الهاتف إلّا أنّها ألمحت إلى امتلاكه 4 كاميرات.

يحمل إعلان سامسونج الجديد 4X Fun وهو ما نعتبره إشارة واضحة إلى أنّ الهاتف المُرتقب سيكون مزوّداً بـ 4 كاميرات، ومن غير الواضح بعد إذا كان المقصود وجود 3 كاميرات خلفية وواحدة أمامية أو وجود كاميرا مزودجة على كلتا الواجهتين. ولأنّ الشركة لم تحدّد مكاناً لانعقاد حدث إطلاق الهاتف، فمن الممكن أن يتمّ ذلك عبر الإنترنت.

في حين أنّ التوقعّات تتحدّث عن هاتف من الفئة المتوسطة، فقد أكّد موقع SamMobile أنّ الهاتف الجديد سيكون  Galaxy A9 Pro والذي سيكون مُتاحاً بخيارين من الذاكرة التخزينية الداخلية هي 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت، ومن المُحتمل أن تكشف الشركة أيضاً عن نسخة أكبر من الهاتف.

الجدير بالذكر أنّ الشركة الكورية تُعاني بما فيه الكفاية في سوق هواتف الفئة المتوسطة في خضّم منافسة شرسة من الشركات الصينية، وهو ما قد يدفعها لإنتاج هواتف متوسطة بتقنيّات جديدة وأسعار منافسة.

هل يُساعد هذا الهاتف سامسونج على تحقيق بعض الأرقام الإيجابية ضمن هواتف الفئة المتوسطة؟ دعنا نعرف رأيك في التعليقات.

 

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. :) يقول

    أعتقد…
    من تحليلي الشخصي، أرى أن هواتف الفئة المتوسطة تركز بشكل كبير على السلفي. هناك هواتف من HUAWEI و SONY وحتى من HTS و..الخ.

    أيضاً، يكاد لا يخفى على أحد أن S10 سيأتي بـ 5 كاميرات 3 منهم في الخلف. لذا لا أظن أن سامسونج ستراهن وتعتمد في التسويق للـ S10 على ميزة قدمتها سابقاً في جهاز متوسط!
    وعليه، الكاميرات الـ3 ستقدم أول مرة من سامسونج العام القادم في الـ S10 وليس الشهر القادم في هاتف متوسط.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.