سامسونج تُحدّد مكان انعقاد مؤتمرها القادم 4X FUN

أعلنت سامسونج قبل أيّام عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن حدث خاص تعقده يوم 11 تشرين الأول/أكتوبر القادم دون أن تُشير إلى مكان انعقاده، لتعود اليوم وتؤكّد أنّ العاصمة الماليزية كوالالمبور ستحتضن هذا الحدث.

قامت الشركة الكورية الجنوبية بإرسال دعوات إلى الصحفيين والمؤسسات الإعلامية لحضور مؤتمرها الشهر القادم في كوالالمبور، وهو الأمر الذي بدا مُفاجئاً كون سامسونج عادة ما تعقد مثل هذا النوع من المؤتمرات في أوروبا أو الولايات المتحدّة الأمريكية.

يبدو أنّ سامسونج اختارت جنوب آسيا للكشف عن هواتف ذكية جديدة في محاولة منها لاستعادة سيطرتها على قطاع الهواتف الذكية في السوق الآسيوية بعد أن استولت عليه الشركات الصينية بفضل هواتفها الرخيصة والمتوسطة.

حتّى الآن لا نعرف ما هو الهاتف الذي تعتزم سامسونج الكشف عنه، لكن بعض التوقّعات تُشير إلى أنّ الهاتف الذكي المُرتقب سيكون Galaxy A9 والذي قد يحمل 4 كاميرات خلفية خاصّة إذا ما تأملنا شعار المؤتمر 4X FUN.

الجدير بالذكر أنّ رئيس قسم الجوالات في الشركة الكورية العملاقة أكّد في وقت سابق من هذا الشهر أنّ سامسونج تعتزم تغيير استراتيجيتها المتعلّقة بالهواتف الرخيصة والمتوسطة حيث تنوي بدعم هذه الهواتف بتقنيات مُتقدّمة لا تتواجد عادة إلّا في الهواتف الرائدة، وتوفيرها بأسعار أكثر تنافسية.

 

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.