سامسونج توفر خدمة التخزين السحابي الجديدة عبر آخر تحديث لهواتف S7/S7 Edge

قامت شركة سامسونج بإطلاق تحديث جديد لهواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge والذي يجلب معه إمكانية الاتصال بخدمة سامسونج الجديدة للتخزين السحابيّ Samsung Cloud.

أعلنت سامسونج عن خدمتها الجديدة للتخزين السحابيّ مع إطلاق هاتفها الرائد الجديد Galaxy Note 7، ويبدو أن الشركة جادة بشأن المنافسة في سوق الخدمات السحابية، وذلك عبر توفير خدمتها الجديدة للمستخدمين ضمن حزمة التحديث الجديد لهواتف S7/S7 Edge.

التقارير المتعلقة بالتحديث الجديد ذكرت وصوله إلى المستخدمين في إيطاليا، كما أن التحديث الجديد يجلب معه حزمة التحديثات الأمنية الخاصة بنظام أندرويد لشهر آب/أغسطس الحاليّ، بالإضافة لتحسينات على خدمة البلوتوث وميزة NFC، ويبلغ حجمه 152 ميغابايت تقريبًا.

galaxy s7 - august update

كما هي العادة مع التحديثات الهوائية، فإنه من المتوقع وصول التحديث إليكم خلال الأيام المقبلة، ومن المفيد تفقد إعدادات الهاتف الذكيّ لمعرفة فيما إذا كان التحديث قد وصل أم لا. يمكنكم القيام بذلك عبر النقر على تطبيق الإعدادات Settings، ثم النقر على خيار “حول الهاتف About Device” ثم اختيار “تحديث النظام System Update”.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. منتظر يقول

    في صورة الجالكسي ايدج 7 المرفقة في نفس الموضوع
    كيف اظهر هذا التنبيه اللي ع شكل مثلث!؟

  2. سام يقول

    هل هذه الخدمة ستحتفظ بكل شيء على الهاتف من الالعاب ببياناتها واخر مراحلها . ام ستقتصر على الصور والفديوهات وارقام الهاتف وغيرها ؟

  3. Mimi يقول

    أين اجد الملفات التى تم حفظها عند الحذف

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.